الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يؤكد جاهزية شو ومخيتاريان للقاء ليفربول

05:37 م الجمعة 14 أكتوبر 2016

لوك شو وهنريخ مخيتاريان

مانشستر - (أ ش أ):

قال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جوزيه مورينيو، اليوم الجمعة، إن لوك شو وهنريخ مخيتاريان جاهزان للعب قبيل مواجهة يونايتد النارية في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه مع ليفربول يوم الاثنين المقبل.

كان شو قد غاب عن اللعب مع يونايتد منذ تعرضه لإصابة خلال المباراة التي خسرها يونايتد أمام واتفورد بنتيجة 3-1 على ملعب فيكاريدج رود يوم 18 سبتمبر الماضي، وهو ما كان من نتيجته أن شارك ماركوس روخو ودالي بليند منذ ذلك الحين في مركز الظهير الأيسر. أما هنريخ مخيتاريان المنضم ليونايتد خلال الصيف فقد كانت آخر مشاركة له مع الفريق خلال ديربي مانشستر بتاريخ 10 سبتمبر.

وكشف مورينيو لتلفزيون "مانشستر يونايتد" عن أن كلا اللاعبين جاهزان للمشاركة، حيث أكد كذلك أن جميع لاعبي يونايتد الدوليين قد عادوا إلى الفريق من دون التعرض لأية إصابات.

وقال مورينيو "أحب أن ينضم لاعبو فريقي إلى منتخبات بلدانهم. أنا دائما أكون فخورا بلاعبي فريقي الذين يتم اختيارهم لتمثيل منتخبات بلدانهم. وبصفة خاصة هذين اللاعبين اللذين أشرت لهما. حيث إن الأول تمكن من المشاركة للمرة الأولى، بينما تم استدعاء الثاني للانضمام إلى المنتخب الإسباني. وبكل وضوح هذا أمر مهما لهم وهو أمر جيد بالنسبة لي وأعتقد أن النادي أيضا يشعر بالفخر نتيجة لذلك."

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان