الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهداف الأسرع في التاريخ: بنتيكي يحطم رقم جالتييري.. وبودولسكي الأول دوليا

06:12 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

بينتكي

كتبت- نورهان سراج:

مع إطلاق صافرة الحكم، بإنطلاق المباراة، ضغط بنتيكي على لاعبي جبل طارق، الذين تناقلوا الكرة برعونة، استخلص الكرة ومر بنتيكي من المدافع الأخير وأحرز هدف بلجيكا الأول، مسجلا رقما تاريخيا جديدًا بين أسرع الأهداف المسجلة في التاريخ.

وتشهد الساحة الكروية جدلا واسعا حول الهدف الأسرع في تاريخ كرة القدم، بسبب وجود أهداف لم يتم توثيقها رسميا، ويستعرض مصراوي سجل الأهداف الأسرع في عالم كرة القدم بحسب الأرقام الموثقة.

أسرع هدف في تاريخ "تصفيات ونهائيات المونديال"

سجل كريستيان بنتيكي مهاجم منتخب بلجيكا، أسرع هدف في تاريخ "تصفيات ونهائيات كأس العالم"، في مباراة فريقه أمام منتخب جبل طارق بتصفيات مونديال روسيا 2018.

وسجل بنتيكي هدفه بعد مرور سبع ثوان فقط على انطلاق المباراة.

وكان الرقم القياسي مسجلا باسم دافيدي جالتييري لاعب منتخب "سان مارينو"، والذي سجله في مرمى إنجلترا بعد مرور 8.3 ثوان على انطلاق المباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 1994.

وجاء في الترتيب الثالث لأسرع هدف في التصفيات وكأس العالم الهدف المسجل باسم هاكان شوكور، في نهائيات كأس العالم 2002، والذي أحرزه في مرمى كوريا الجنوبية بعد مرور 10.8 ثوان.

أسرع هدف دولي

بحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فإن هدف لوكاس بودولسكي مع منتخب ألمانيا، ضد الإكواردو، في مباراة ودية عام 2013، والذي أحرزه بعد مرور 6 ثوان فقط من بداية المباراة هو الأسرع في تاريخ المباريات الدولية.

أسرع هدف في التاريخ

وبحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فإن هدف داميان موري لاعب نادي أديلايد سيتي الاسترالي، الذي سجله بعد مرور 3.69 ثوان هو الأسرع في تاريخ الكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان