يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يحفظ ماء وجه الإنجليز في الجولة الأولى بدوري الأبطال

05:39 م الخميس 17 سبتمبر 2015

مباراة تشيلسي ومكابي تل ابيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

انهت الفرق الإنجليزية مبارياتها بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، ولكنهم لم يكونوا على في الموعد ليجاتزوا أولى العقبات، فالجميع وقع في فخ الهزيمة، إلا فريق العاصة اللندية تشيلي تمكن من الفوز وحصد أولى ثلاث نقاط للإنجليز بدوري الأبطال، ليحفظ بذلك ماء وجه الإنجليزي، الذين لم يصعدوا لمنصات التتويج باللقب منذ 2012، التي تمكن خلالها تشيلسي من الفوز بصحابة الأذنين.

 

مانشستر العائد لدوري الأبطال يسقط أمام إيندهوفن

سقط مانشستر يونايتد أمام فريق إيندهوفن في ظهوره الأول بدوري الأبطال، بعد أن غاب الموسم الماضي، بسبب احتلاله المركز السابع على يد ديفيد موريس، قبل أن يرحل للدوري الإسباني، ويترك الفريق للهولندي لويس فانجال، الذي تمكن قبل نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي من احتلال المركز الرابع والتأهل رسميًا لدوري الأبطال.

مامشستر تقدم على إيندهوفن مساء الثلاثاء عل ملعب فليبس، ةذلك بأقدام الوافد الجديد ديباي، قبل أن يتعادل هيكتور مورينو بالدقيقة 45 قبل صافرة الشوط الأول، ليضيف بعدها لوسيانو نارسينج هدف الفوز لأصحاب الأرض.

ويحتل بذلك مانشستر يونايتد المركز الثالث بمجموعته بدون ىنقاط خلف إيندهوفن وفولفوسبورج.

يوفنتوس يضرب السيتي في ملعبه

انتزع فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا ثمينًا من بين أنياب فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ونجح السيتي في إحراز هدفه الأول في الدقيقة 56، والذي شهد احتجاجا من لاعبي يوفنتوس، حيث ارتقى المدافع فينسنت كومباني لكرة عرضية وحاول تغيير مسارها إلى مرمى الحارس الإيطالي جالويجي بوفون، ولكنه ظهر مرتكزًا على مدافع اليوفي جورجيو كليني وأجبره على وضع الكرة بنفسه في مرماه.

وحاول صاحب الأرض تعزيز تقدمهم، قبل أن يعادل مانزوكيتش النتيجة بإحرازه الهدف الأول لفريقه من استغلال عرضية بوجيا المتقنة وتحويلها إلى داخل المرمى.

وما هيّ إلا 10 دقائق فقط حتى قضى موراتا على أحلام متصدر الدوري الإنجليزي بهدف ثان في الدقيقة 80، من تصويبة قوية على حدود منطقة المرمى.

ويحتل السيتي المركز الثالث بدون نقاط خلف يوفنتوس الإيطالي وإشبيليه الإسباني.

دينمو يُسقط آرسنال بالضربة القاضية

وعلى ملعب ماكسيمير ستاديون سقط فريق العاصمة اللندية آرسنال على يد دينمو زغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 24 عندما أهدى أليكس شامبرلين نجم أرسنال هدفا غاليا إلى أصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه فيما كانت الصدمة الثانية في الدقيقة 40 عندما طرد الحكم اللاعب أوليفيه جيرو نجم أرسنال لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني ، استغل دينامو تفوقه العددي وعزز تقدمه بهدف ثان سجله جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58 ولكن ثيو والكوت سجل هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال في الدقيقة 79 .

وبخسارة آرسنال يبقى في المركز الثالث بدون نقاط خلف بايرن ميونيخ ودينو زغرب أصحاب الثلاث نقاط.

تشيلسي يحفظ ماء وجه الإنجليز

على الرغم من أداءه الضعيف في مسابقة الدوري الإنجليزي، واحتلال المركز السابع عشر، لكنه بدأ بشكل جيد في دوري الأبطال، بعدما أمطر شباك مكابي تل ابيب الإسرائيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب" ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية.

وافتتح التسجيل لأحاب الأرض اللاعب ويليان سانتوس في الدقيقة 15، قبل أن يضيف دوس سانتوس الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وأضاف ديجو كوستا الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 58، بعدها اختتم الإسباني سيسك فابريجاس في الدقيقة 78.

وبذلك يحتل تشيلس صدارة الترتيب بـ 3 نقاط، متقدما على على بورتو البرتغالي ودينمو كييف الأوكراني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان