الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور- تشيلسي "الجريح محليًا" يكتسح مكابي برباعية ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

11:10 م الأربعاء 16 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

طوى فريق تشيلسي الإنجليزي صفحة إخفاقاته المحلية، واكتسح نظيره مكابي تل أبيب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم الأربعاء، في مستهل مشوارهما بالمجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يجد لاعبو تشيلسي عناءً في إحكام قبضتهم على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، في الوقت الذي أهدر إيدن هازارد ضربة جزاء لتشيلسي في الدقيقة السادسة، لكن سرعان ما افتتح البرازيلي ويليان سلسلة الأهداف في الدقيقة 15 من الشوط الأول، من كرة ثابتة مررها داخل منطقة المرمى، خادعت حارس مكابي وسكنت مرماه.

وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز البرازيلي أوسكار الهدف الثاني للبلوز من ركلة جزاء سددها بنجاح على يمين الحارس بريدراج رايكوفيتش.

الشوط الثاني كان كفيلًا لرجال المدرب جوزيه مورينو لفرض السيطرة الكاملة على مجريات اللعب، حيث استغل الأسباني دييجو كوستا كرة عرضية من فابريجاس ليضعها بسهولة داخل مرمى الضيوف.

واختتم سيسك فابريجاس الأهداف في الدقيقة 78، مستغلا هجمة مرتدة لفريقه وخطأ لحارس مكابي في التصدي لتصويبة بيرتران تراوري، ليجد الكرة أمامه ويضعها في الشباك الخاوية؟

وفي كييف، قلب بورتو البرتغالي تأخره بهدف نظيف إلى تعادل ثمين 2 / 2 على مضيفه دينامو كييف الأوكراني علما بأن بورتو فرط في الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وتقدم أوليج جوسييف بهدف لدينامو كييف في الدقيقة 20 وتعادل فينسان أبو بكر لبورتو البرتغالي بهدف في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وفي الشوط الثاني، سجل أبو بكر هدفه الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يحرز فيتالي بوياليسكي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة، تصدر تشيلسي المجموعة مبكرًا برصيد 3 نقاط، وبفارق نقطتين عن دينامو كييف وبورتو، فيما تذيل مكابي تل أبيب بلا رصيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان