دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الأهلي يقلب الطاولة على بتروجيت"الصقر" ويتأهل لنهائي الكأس

08:53 م الأربعاء 16 سبتمبر 2015

الأهلي وبتروجيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على فريق بتروجيت، بنيتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب بتروسبوت، في إطار الدور نصف النهائي لكأس مصر.

تقدم بتروجيت بالهدف الأول عن طريق محمد رجب في الدقيقة 23 مستغًلا غفوة دفاع الأهلي، قبل أم يسجل رمضان صبحي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسجل هدف الفوز للأهلي جناحه الأيسر حسين السيد في الدقيقة 70، بعد اختراق وتسديدة من داخل منطقة جزاء بتروجيت.

وقبل صافرة النهاية اختتم أحمد فتحي البديل أهداف الأهلي في الدقيقة 88، بعد تصوية صاروخية من خارج منطقة جزاء بتروجيت.

وبفوز الأهلي يكون بذلك حجز مكانه في نهائي بطولة الكأس، وينتظر من الفائز من مباراة الزمالك وسموحة المقرر لها مساء الخميس.

ودخل الأهلي بتشكب مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمى.

الدفاع: حسين السيد - محمد نجيب - سعد سمير - باسم علي

الوسط: حسام غالي - حسام عاشور

وسط الهجوم: وليد سليمان - عبدالله السعيد - رمضان صبحي

الهجوم: عمرو جمال

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، في رحلة البحث عن هدف التقدم مبكرًا، مستغلا الأهلي سرعة وقوة الثلاثي عمرو جمال ورمضان صبحي وعبد الله السعيد، وخلفهم قائد الأمدادات في وسط الملعب حسام غالي.

وحاول مهاب سعيد أن يباغت الأهلي لإحراز هدف أول لفريقه، بعدما استغل سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 13، لكن الكرة علت شريف إكرامي.

وشهدت الدقيقة 22 إهدار رمضان صبحي فرصة لتسجيل الهدف الأول للأهلي، بعد توغل داخل منطقة جزاء بتروجيت لينفرد بعدها بمحمد الشناوي حارس بتروجيت، لكن في النهاية لم يتمكن من التسجيل.

واستغل المهاجم محمد رجب غفوة دفاعية في وسط ملعب الأهلي ودفاعاته في الدقيقة 24، ليسجل الهدف الأول لفريقه، بعد تلقيه عرضية قادمة من الجانب الأيسر حولها بقدمه لمرمى إكرامي.

واجرى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي اول تغييراته عند الدقيقة 33 بنزول مؤمن زكريا بدلا من حسام غالي لتدعيم الجانب الهجومي وادراك التعادل .

وسجل رمضان صبحي هدف التعادل للأهلي في الدقيقة42 ، بعدما مر من مدافعي بتروجت وسدد كرة قوية تجاه المرمى اثناء خروج الحارس محمد الشناوي حارس مرمى بتروجت لتسكن الشباك البترولية، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بقوة كما حدث في الشوط الأول، في محاولة لتسجيل هدف ثاني يؤمن له النتيجة، لتشهد الدقيقة 66 تصويبة صاروخية لعبد الله السعيد، لكن الشناوي تصدى لها ببراعة.

وسجل حسين السيد، الظهير الأيسر للأهلي الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 72 ،بعد توغل داخل منطقة جزاء بتروجت من الجهة اليسرى ومر من المدافعين وسدد كرة قوية سكنت الشباك البترولية .

وأجرى مبروك تبديل ثاني في الدقيقة 74، بخروج وليد سليمان ودخول عماد متعب، الذي كان بدوره تسجيل هدف عقب دخوله مباشرة، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 85 خرج عمرو جمال ونزل احمد فتحي بدلا منه في اخر تغييرات الاهلي بالمباراة، وعقب نزوله بدقيقتين اضاف الهدف الثالث للأهلي عندما استلم الكرة داخل منطقة جزاء بتروجت وسدد كرة قوية داخل الشباك ، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية، معلنًا عن فوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان