دوري أبطال آسيا للنخبة
الشرطة

الشرطة

- -
19:00
النصر

النصر

الدوري الإيطالي
لاتسيو

لاتسيو

- -
21:45
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

دوري أبطال آسيا للنخبة
العين

العين

- -
19:00
السد القطري

السد القطري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر سيتي يفلت من كمين كريستال وآرسنال يتغلب على ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي

07:01 م السبت 12 سبتمبر 2015

ثيو والكوت

لندن- (د ب أ):

أفلت مانشستر سيتي من كمين مضيفه كريستال بالاس وحافظ على العلامة الكاملة في مسيرته بالموسم الحالي من خلال الفوز الصعب والمتأخر 1 / صفر على كريستال اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي والتي شهدت أيضا فوز أرسنال 2 / صفر على ستوك سيتي وهزيمة تشيلسي 1 / 3 أمام مضيفه إيفرتون.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة ، تغلب نورويتش سيتي على بورنموث 3 / 1 وواتفورد على سوانسي سيتي 1 / صفر وتعادل ويست بروميتش ألبيون مع ساوثهمبتون سلبيا.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل الكبير في الفوز الثمين إلى لاعبه النيجيري البديل كيليتشي إيهياناتشو الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 90 بعد دقيقة واحدة من نزوله بديلا للإيفواري ويلفريد بوني.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند تسع نقاط وتراجع للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال.

وبدا أن مانشستر سيتي ومضيفه في طريقهما لاقتسام نقاط المباراة وأن اللقاء سينتهي بالتعادل السلبي على استاد "سيلهارت بارك" ولكن اللاعب النيجيري البديل تابعه الكرة بشكل رائع بعد تسديدة قوية من زميله الفرنسي سمير نصري تصدى لها الحارس أليكس مكارثي ليحولها إيهياناتشو إلى داخل المرمى.

وحقق مانشستر سيتي اليوم فوزه الحادي عشر على التوالي في مباريات الدوري الإنجليزي على مدار الموسمين الماضي والحالي.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب البلجيكي كيفن دي بروين المنضم حديثا لمانشستر سيتي قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 55 مليون جنيه استرليني (85 مليون دولار) حيث شارك اللاعب في الدقيقة 25 بديلا للأرجنتيني سيرخيو أجويرو للإصابة.

وضاعف أرسنال محنة ضيفه ستوك سيتي وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما ثيو والكوت وأوليفيه جيرو في الدقيقتين 31 و85 ليتجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطتين في قاع جدول المسابقة.

وتغلب نورويتش سيتي على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف سجلها كاميرون جيروم وويسلي هولاهان وماتيو يارفيس في الدقائق 35 و52 و67 مقابل هدف سجله ستيف كوك في الدقيقة 81 .

ورفع نورويتش رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد بورنموث عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وتغلب واتفورد على النقص العددي في صفوفه وفاز على سوانسي سيتي بهدف نظيف سجله أوديون إيجالو في الدقيقة 59 فيما شهدت الدقيقة 64 طرد لاعبه فالون بيهرامي.

ورفع واتفورد رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد سوانسي سيتي عند ثماني نقاط في المركز السادس.

وتعادل ويست بروميتش ألبيون مع ساوثهمبتون سلبيا ليرفع ألبيون رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث عشر مقابل ست نقاط لساوشهمبتون في المركز الحادي عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان