دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ريال مدريد يكتسح السيتي برباعية ويُتوج بالكأس الدولية للأبطال

02:07 م الجمعة 24 يوليه 2015

احتفال لاعبي الريال بالهدف الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تُوج فريق ريال مدريد الإسباني بطلا للبطولة الودية "كأس الدولية للأبطال" 2015 التي تُقام في أستراليا، بعد فوزه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على مانشستر سيتي الإنجليزي، بالمباراة التي استضافها ملعب الكريكيت في مدينة ملبورن ظهر اليوم الجمعة.

افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة 21، وضاعف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة 25، وأحرز مواطنه المدافع كيبلير لافيران بيبي الهدف الثالث قبل دقيقة من انتهاء الشوط الأول.

وقبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط، احتسب ركلة جزاء غير صحيحة بعدما ارتطمت الكرة في يد المدافع الإسباني سيرجيو راموس خارج منطقة الجزاء، ليسجل منها لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه هدف فريقه الوحيد في شباك الحارس الكوستاريكي خيسوس نافاس الذي ارتدى قميصا يحمل الرقم "1" خلفًا للقديس إيكر كاسياس.

وفي الشوط الثاني، وبعدما خرج رونالدو، الذي يعيش أجواء غير سعيدة مع المدير الفني الإسباني الجديد رافائيل بينيتيز، في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، اختتم المهاجم الروسي دينيس تشيريشيف رباعية الفريق الملكي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، الذي انتهى (4-1).

وحقق ريال مدريد أولى انتصاراته مع بينيتيز، الذي جاء خلفًا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعدادًا للموسم الجديد 2015-2016.

واحتل الميرينجي صدارة مجموعة الكأس الدولية في بطولة أستراليا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن روما الإيطالي الوصيف، ونقطتين عن مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان