يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

محمد صلاح يتجاهل فيورنتينا.. والنادي يطالبه بالالتزام بالمعسكر

11:07 م الخميس 02 يوليو 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ذكرت تقارير إيطالية أن فيورنتينا قرر التصعيد مع الدولي المصري محمد صلاح، بعد مماطلة الأخير في الموافقة على عرض النادي الإيطالي لتمديد الإعارة لمدة موسم آخر من ناديه تشيلسي الإنجليزي.

وقال دي مارزيو، الصحفي الإيطالي في موقع "سكاي سبورتس"، مساء الخميس، إن صلاح لم يعط إجابة حتى الآن، وانقضت المهلة التي حددتها إدارة فيورنتينا لتلقي الرد الأخير من اللاعب قبل الساعة الثامنة مساءً، مؤكدا أن النادي أدرج اللاعب ضمن قائمة الفريق الرسمية للموسم الجديد.

وقررت إدارة الفيولا إخطار صاحب الـ23 عامًا بأن النادي دفع مليون يورو لتشيلسي، مستغلة البند في العقد الذي وقعه اللاعب في الميركاتو الشتوي، والذي يتيح لفيورنتينا مد فترة الإعارة لموسم آخر.

وأضاف أن فيورنتينا لن تنشر أي بيان صحفي -كما كان متوقعا- باعتبار أن اللاعب لم يرد، وقامت الإدارة بتسجل عقد الإعارة بشكل تلقائي، بالإضافه إلى استدعاء محمد صلاح لمعسكر الإعداد للموسم الجديد 2015-2016 يوم الثلاثاء المقبل.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن اللاعب رفض عرض الفيولا الأخير من أجل التوقيع لـ4 أو 5 مواسم مقابل 3 ملايين يورو كراتب سنوي، مع شرط جزائى يصل لـ60 مليون يورو، مقابل دفع 18 مليون يورو لتشيلسي من أجل الاستغناء عن اللاعب.

جدير بالذكر أن صلاح سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان