الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

جميع المباريات

إعلان

الليلة- فيورنتينا "صلاح" في مهمة صعبة أمام إشبيلية البطل بالدوري الأوروبي

12:29 م الخميس 07 مايو 2015

فيورنتينا

يخوض الليلة، في تمام التاسعة مساءً، فيورنتينا الإيطالي مواجهة صعبة أمام مضيفه إشبيلية الإسباني حامل اللقب، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

الفيولا

يدخل فيورنتينا الذي يلعب في صفوفه المهاجم المصري محمد صلاح، اللقاء الصعب أملا في الفوز وتحقيق نتيجة جيدة تدعم حظوظه في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه الخميس القادم.

الفيولا خسر 4 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي وقدم مستوى سيء، إلا أنه فاز في المباراة الأخيرة على تشيزينا بثلاثية نظيفة، وهو ما قد يعطي دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة إشبيلية.

حامل اللقب

في المقابل، يدخل إشبيلية اللقاء بعدما خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 3-2 في الدوري الإسباني، إلا أنه قدم مباراة جيدة أمام الفريق المدريدي.

الفريقان يحتلا المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي والإسباني، إلا أن وجود إشبيلية على أرضه ووسط جماهيره قد يدعم موقفه في الدفاع عن اللقب.

صلاح

الدولي المصري يقدم عروضا جيدة مع الفيولا، ولكنه صائم عن التهديف في مباريات الفريق الأخيرة منذ أكثر من شهر، ويسعى مونتيلا المدير الفني للفريق لاستغلال سرعات صلاح ومهاجمه جوميز لعبور عقبة إشبيلية.

سجل صلاح هدف وحيد في الدوري الأوروبي أمام توتنهام في المباراة التي أقيمت في فلورنسا، ومن المنتظر أن يدفع مونتيلا بصلاح أساسيا في مباراة الليلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان