دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان على موعد للتتويج بلقب الدوري الفرنسي

ابرا وكافاني نجمي سان جيرمان

سان جيرمان على موعد للتتويج بلقب الدوري الفرنسي

07:32 م الجمعة 15 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

باريس- أ ش أ:

بعد حسم لقب الدوري في كل من إنجلترا وإيطاليا وألمانيا سيكون باريس سان جيرمان على موعد مع التتويج باللقب الثالث على التوالي، عندما يحل ضيفا على مونبلييه السبت، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

ويحتاج فريق العاصمة إلى نقطة واحدة لتأكيد سيطرته على الدوري المحلي للعام الثالث على التوالي، حيث يتقدم بفارق 6 نقاط أمام مطارده المباشر ليون، علما أن فريق العاصمة يملك أيضا فرصة التتويج حتى في حال الخسارة، وذلك في حال تعثر ليون أمام مضيفه بوردو.

وكان ليون مهد الطريق لباريس سان جرمان للظفر باللقب في المرحلة الماضية ، عندما مني بخسارة مدوية أمام مضيفه كاين وبثلاثية نظيفة تبخرت فيها آماله في المنافسة على اللقب وأقله حتى المرحلة الأخيرة .

ويأمل باريس سان جرمان في مواصلة صحوته القوية في الآونة الأخيرة ، والتي حقق خلالها 7 انتصارات متتالية مكنته من انتزاع الصدارة من ليون الذي أهدر 8 نقاط غالية في المباريات السبع الأخيرة .

ويهدف رجال المدرب لوران بلان إلى تحقيق رباعية تاريخية في سابقة في كرة القدم الفرنسية ، فبعدما توجوا بلقب كأس الأبطال مطلع الموسم الحالي على حساب جانجان في بكين، أضافوا لها لقب كأس الرابطة على حساب باستيا ، وباتوا قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري، ثم سيخوضون نهائي مسابقة الكأس ضد أوكسير من الدرجة الثانية في 30 مايو الحالي .

ويملك باريس سان جيرمان ، الذي خرج من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الأسباني ، الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز على مضيفه وآخر بطل للدوري قبل أن تتحول السيطرة إلى فريق العاصمة ، في مقدمتها قوته الهجومية الضاربة بقيادة العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يتخلف بفارق 3 أهداف عن الرقم القياسي التاريخي للنادي في عدد الأهداف والموجود بحوزة البرتغالي بدرو باوليتا (109 أهداف)، بالإضافة إلى الأرجنتيني إزيكييل لافيتزي ومواطنه خافيير باستوري والأوروجوياني إدينسون كافاني.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

إعلان

إعلان

إعلان