الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 1
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح يشارك في تأهل فيورنتينا إلى مربع الذهب الأوروبي

11:21 م الخميس 23 أبريل 2015

محمد صلاح يحتفل بالهدف الأول للفيولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز فريق فيورنتينا الإيطالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بثنائية نظيفة، مساء الخميس على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

شارك الدولي المصري محمد صلاح مع الفيولا بشكل أساسي، وقدم مباراة مميزة لكن لم يحالفه الحظ في زيارة شباك دينامو كييف خاصة في الشوط الأول عندما تصدى الحارس لتسديدته، وخرج كبديل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

واضطر دينامو كييف للعب بعشرة لاعبين لمدة 50 دقيقة عقب طرد لاعبه الهولندي جيرمان لينز - صاحب هدف لقاء الذهاب- في الدقيقة 40 لحصوله على الإنذار الثاني بسبب ادعاءه السقوط داخل منطقة الجزاء.

واستغل فيورنتينا النقص العددي في صفوف منافسه، ليفتتح الألماني ماريو جوميز النتيجة بعد سيل من الفرص الضائعة في الشوط الأول بعد مرور 43 دقيقة من عمر اللقاء، قبل أن يطلق بديل صلاح اللاعب خوان فارجاس في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالفوز (2-0).

وبهذه النتيجة، يتأهل الفريق البنفسجي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد فوزه في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا بنتيجة (3-1)، رفقة جاره نابولي وإشبيلية الإسباني ودنيبرو الأوكراني

جدير بالذكر أن صلاح عاد مرة أخرى إلى المربع الذهبي بـ"يوروبا ليج"، بعدما بلغ هذا الدور مع فريقه السابق بازل السويسري موسم 2012-2013 أمام فريقه الأصلي الحالي تشيلسي الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان