الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. برشلونة يعبر باريس سان جيرمان ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

10:42 م الثلاثاء 21 أبريل 2015

 

كتب- علي البهجي:

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا، على ضيفه باريس سان جيرمان، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما بملعب كامب نو، في إطار منافسات الدور ربع النهائي، لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي الفريق الكتالوني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الأول في الدقيقة 14، قبل أن يعود في الدقيقة ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وبفوز برشلونة بثنائية دون رد، يتأهل رسميا لنصف نهائي دوري الأبطال، بنتيجة 5 -1 بمجموع المباراتين.

جاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض، في محاولة لتسجيل هدف مبكر، مستغلين تراجع باريس سان جيرمان، وشكلوا اعصار كتالوني على الباريسين منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة.

ولم يظهر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش خلال الـ 15 دقيقة الأولى، واكتفى بمساعدة زملائه في صد الهجمات الكتالونية المتتالية على مرماه.

وترجم برشلونة سيطرته على مجريات اللعب بهدف في الدقيقة 14، عن طريق البرازيلي نيمار، بعد تمريرة من انيستا، راوغ بعدها نيمار الحارس، واسكن الكرة في الشباك بكل سهولة.

وعاد زلاتان في الظهور من جديد في الدقيقة 18، لكن تلك المرة ليس كمدافع، حيث احرز هدف أبيض، ألغاه الحكم بداعي التسلل، لتستمر النتيجة قائمة بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

وزاد ضغط أصحاب الأرض بعد الدقيقة 20، ليشن الفيش العديد من الهجمات عن طريق الجبة اليمنى.

وشكل ألفيش ونيمار ثنائي خطير طوال الشوط الأول، تمت ترجمته لهدف ثاني في الدقيقة 34، بعد عرضية من ألفيش، حولها نيمار لهدف رائع في شباك باريس سان جيرمان،

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دخل باريس سان جيرمان بشكل قويي، في محاولة لتعديل النتيجة، بعد تلقيه هدفين في الشوط الثاني، لكن سرعان ما عاد مرة آخرى للدفاع أمام قوة الهجوم الكتالوني.

وانخفض الاداء من جانب الفريقين خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني، بعدما ضمن برشلونة النتيجة، في ظل التراجع من جانب الضيوف، وعدم امكانيتهم لتشكيل خطورة حقيقة على مرمى برشلونة.

وحاول إبراهيموفيتش بث الحماس من جديد في نفوس لاعبي باريس سان جيرمان، عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 73، لكن الحارس تير شتيجن تصدى لها ببراعة.

وارتضى لاعبو باريس سان جيرمان بالنتيجة مع مرور الدقائق، واقتراب المباراة على نهايتها، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز برشلونة بهدفين دون رد.

ويتلك النتيجة يتأهل برشلونة رسميا للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان