الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- برشلونة يقهر باريس ويقترب من المربع الذهبي لدوري الأبطال

10:51 م الأربعاء 15 أبريل 2015

كتب- عمر قورة:

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا مستحقًا على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" مساء الأربعاء، ضمن منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل البرازيلي نيمار الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 18 من تسديدة أرضية داخل المنطقة بعد صناعة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبات نيمار ممزق شباك الفريق الباريسي حيث سجل الهدف الثالث له في جميع المواجهات الثلاث بين برشلونة وباريس سان جيرمان هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم اللاتيني الثالث الأوروجواياني النتيجة بهدفين، الأول كان رائع بعد مروره بالكرة من بين أقدام ديفيد لويز "كوبري" ومراوغته أكثر من لاعب ليضع الكرة في شباك الحارس سيريجو في الدقيقة 67، والثاني والثالث لبرشلونة كان الأروع بعد مروره من نفس اللاعب بنفس الطريقة ليطلق تسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى باريس بالدقيقة 79.

وفي الدقيقة 82 من عمر اللقاء، أحرز الهولندي فان دير فيل هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض، من تصويبة أرضية ارتطمت بقدم المدافع الفرنسي البديل جيرمي ماتيو قبل أن تدخل شباك الحارس الألماني تير شتيجن، وينتهي اللقاء (3-1) للضيوف.

وبهذا الفوز، يقطع الفريق الكتالوني شوطًا كبيرًا نحو التأهل إلى الدور نصف نهائي من المسابقة، وبات بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدفين في مباراة الإياب على ملعبه "كامب نو" لمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وسبق للفريقين أن التقيا في دور المجموعات للبطولة هذا الموسم، وفاز سان جيرمان (3-2) على ملعبه ذهابًا، لكنه خسر إيابا بنتيجة (3-1) في برشلونة.

جدير بالذكر أن هذا الفوز هو الأول لبرشلونة على سان جيرمان في عقر داره بالمباريات الرسمية في تاريخ المواجهات بينهما، كما كسر البلوجرانا مسلسل انتصارات باريس هذا الموسم على أرضه "بارك دي برانس"، بواقع ٣٢ مباراة دون هزيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان