الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- لاتسيو يخطف المركز الثاني من روما في صراع الكالشيو

روما سقط في فخ التعادل أمام تورينو

بالفيديو- لاتسيو يخطف المركز الثاني من روما في صراع الكالشيو

05:44 م الأحد 12 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

(د ب أ):

رفض روما فرصة جديدة للضغط على يوفنتوس وسقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه تورينو اليوم، في الدوري الإيطالي، ضمن مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وسحق لاتسيو ضيفه أمبولي 4/صفر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز أتالانتا على ساسولو 2/1 وباليرمو على مضيفه أودينيزي 3/1 وكييفو على مضيفه تشيزينا 3/صفر.

وعلى الاستاد الأولمبي في مدينة تورينو ، أهدر روما فرصة جديدة للضغط على يوفنتوس المتصدر واستسلم للتعادل 1/1 مع مضيفه تورينو ليرفع روما رصيده إلى 57 نقطة ويتراجع للمركز الثالث بفارق نقطة خلف لاتسيو فيما رفع تورينو رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل ثم افتتح أليساندرو فلورينزي التسجيل لروما من ضربة جزاء في الدقيقة 57 وتعادل ماكسي لوبيز لتورينو في الدقيقة 64 .

وانتزع المهاجم الإيطالي المخضرم سيرجيو بيليسير لفريقه كييفو فوزا ثمينا 1/صفر في الوقت القاتل من المباراة أمام مضيفه تشيزينا في وقت سابق اليوم.

وابتعد كييفو خطوة جيدة عن شبح منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة حيث رفع رصيده إلى 35 نقطة وقفز من المركز السادس عشر إلى المركز الثالث عشر وتجمد رصيد تشيزينا عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل البديل بيليسير /36 عاما/ هدف الفوز في الدقيقة 82 اثر تمريرة عرضية لعبها نيكولاس فري من الناحية اليمنى وقابلها بيليسير بضربة رأس لتسكن الكرة الشباك على يمين الحارس.

إعلان

إعلان

إعلان