الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

رئيس المقاولون يوضح: كيف أملى شروطه على بازل لاحتراف صلاح؟

07:18 م الإثنين 09 مارس 2015

محمد صلاح لاعب فيورنتينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد شريف حبيب، رئيس المقاولون العرب السابق، بالدولي محمد صلاح، المعار في صفوف فيورنتينا الإيطالي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، مشيرًا إلى أن صفقة انتقال صلاح لبازل السويسري لم تأخذ وقتا طويلاً لتتم، نظرًا للجدية من جانب مسئولي بازل.

وقال حبيب، في تصريحات تليفزيونية، إن المسئولين في نادي بازل السويسري، فاوضوا صلاح بشكل جدي منذ البداية، الأمرالذي جعل المقاولون يملي شروطه على النادي السويسري، ليضمن أكبر استفادة من رحيل صلاح.

وكان محمد صلاح، لاعبا في فريق الشباب بالمقاولون العرب قبل خوض تجربة احترافية في بازل السويسري، ثم تشيلسي الإنجليزي، فالتألق مع فيورنتينا الإيطالي.

وأضاف أنه أصر على وضع بعض الشروط والنقاط قبل الموافقة على رحيل صلاح لفريق بازل، مشيرًا إلى إن المفاوضات مع فريق بازل استمرت لمدة 8 ساعات، بعدها وافق الجانب السويسري على كافة شروط نادي المقاولون، لثقتهم في قدرات صلاح، بعد متابعتهم له بشكل جيد خلال مشاركاته مع المنتخب الأوليمبي.

وأوضح أنه وضع بعض النقاط لكي يتم الاستفادة من انتقال صلاح لأوروبا على المدي البعيد، منها وضع بند حصول نادي المقاولون على مقابل مادي حال تسجيل صلاح أهداف مع بازل، وكذلك الحصول على نسبة بعد الفوز بالدوري السويسري.

وأكد حبيب أن اللاعب المصري غير مصنف كرقم واحد في أوروبا، نظرًا لعدم استمراره في مشوار الاحتراف، مختتما بأنه حصل على جواب شكر من فريق بازل السويسري بعد التفاوض بشكل احترافي لأول مرة في مصر.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان