دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

رئيس بازل يعترف: ترددنا في ضم محمد صلاح

10:02 م السبت 07 مارس 2015

محمد صلاح بقميص بازل

روما- (أ ش أ):

أشاد بيرنارد هوشلير، رئيس نادي بازل السويسري، باللاعب المصري محمد صلاح لاعب الفريق السابق، والمتواجد حاليًا في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، وقال: "إنه لاعب مميز ونتمنى له التوفيق".

وأضاف هوشيلر، في حوار مع صحيفة (توتو ميركاتو) الإيطالية، السبت: " في البداية لم أقتنع بضم محمد صلاح بعدما تعرفت عليه عن طريق جورج هيتز المدير الرياضي بالنادي، والذي أبلغني بوجود موهبة شابة بالدوري المصري".

وتابع: "وفي عام 2012، أبلغني المدير الرياضي لبازل جورج هيتز بوجود لاعب شاب بالدوري المصري ولدينا الفرصة لضمه، خاصةً أنه يتواجد في منتخب مصر للشباب، وبعدها نجحنا في اختباره لمدة أسبوعين".

وأوضح رئيس بازل: "بالتأكيد كنا مترددين في ضم اللاعب بالبداية، ولكن بعد تحليلنا له بشكل فني وجدنا أنه يمتلك شيئًا مميزًا، وهو ما جعلنا نطلبه، وقمنا بعمل اتصالات مع المنتخب المصري الأوليمبي، لتحديد موعد لمباراة ودية بيننا، مومو (أي محمد صلاح) لعب في الشوط الثاني فقط، وكنت أجلس في مقصورة الملعب لمتابعة المواجهة، وسجل هدفًا خلالها".

وأضاف رئيس النادي السويسري: "بعد الهدف بقليل وجدته يركض بسرعة رهيبة خلف لاعبينا في الملعب، يقطع مسافات بسرعة الصوت، بعد هذه المباراة قررنا أن نفعل كل شيء من أجل ضمه في ظل حاجتنا إليه".

وتابع: "صلاح أبلغنا أنه يريد الانضمام لبازل، أنفقنا الكثير من الأموال بسببه، وفي صيف 2012 تابعناه بأولمبياد لندن مع المنتخب الأوليمبي المصري، لقد كان رائعا ودائما كان يشكل خطورة على مرمى منافسي الفراعنة في المباريات".

وأشار هوشلير إلى بداية محمد صلاح مع بازل، وقال: "ظهر اللاعب للمرة الأولى معنا في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا، دخل إلى ملعب المباراة في الدقيقة 80 ونجح في صنع ما لا يقل عن خمس فرص تهديفية، لكننا لم نسجل".

وتطرق هوشلير للحديث عن شخصية محمد صلاح، وقال: "فور قدومه لم يكن يتقن اللغة الإنجليزية، لكن بعد أسابيع قليلة بدأ في كتابة عدد من الرسائل بالإنجليزية، إنه ذكي للغاية، وحتى الآن ما زلت على اتصال معه".

واختتم تصريحاته قائلا: "لا أعلم ما حدث له في تشيلسي، مومو يريد اللعب كثيرا، لكنني سعيد للغاية برؤية هذه الموهبة بقميص فيورنتينا، الجميع يعشق طريقه لعبه، هو السبب في حضور الجماهير لمدرجات الملاعب، أتابعه دائمًا مع الفيولا، لأنه يكتسح الجميع".

لمشاهدة أهداف صلاح مع الفيولا.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان