دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف الإسبانية عن "الأسطورة" ميسي؟

05:36 م الخميس 19 مارس 2015

ميسي

 

برشلونة- (د ب أ):

أشادت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الخميس، بالأسطورة الكروية الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني يتمتع بأفضل حالاته الفنية.

 

وفاز برشلونة أمس على منافسه مانشستر سيتي بهدف نظيف، ورغم أن ميسي لم يسجل أهدافا في المباراة، فقد حاز على النصيب الأكبر من إشادة الصحف الأسبانية بسبب أدائه الذي امتزج بجماعية الفريق، وهو ما وصفته صحيفة "ماركا" بـ "الأوركسترا".

وقالت صحيفة "سبورت": "ميسي في أفضل حالاته إنه يشبه النبيذ الذي مرت عليه الأعوام .. إن خبراته ومهاراته تزداد دون أن يفقد الطموح .. كان يعزف بشكل رائع ليعطي أجنحة للفريق، وجعل الكامب نو يشدو باسمه عدة مرات".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "ليو كشف بوضوح أنه يريد الفوز بهذه النسخة من البطولة الأوروبية وتألق بشكل رائع .. لقد كان الأفضل رغم أنه لم يسجل أهدافا".

وقالت "ماركا" أن كرة القدم اليوم تدور في فلك صاحب القميص رقم 10، كما أكدت أن برشلونة أصبح قادرا بمعاونة ميسي على قلب الأوضاع في مسابقة الدوري الأسباني عندما يواجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل في مباراة الكلاسيكو التاريخية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان