الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بعد صافرات استهجان جماهير ريال مدريد.. أنشيلوتي يعتذر

03:25 م الأربعاء 11 مارس 2015

أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-أ ش أ:

اعتذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني مجددا عن الأداء السيء لفريقه أمام شالكه في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، و خساره الملكي على ملعبه بنتيجة 3-4 ولكنه تأهل إلى ربع النهائي لفوزه بهدفين دون رد في الذهاب.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للصحفيين اليوم "أنا آسف لقد لعبنا بشكل سيء أشعر بالأسف البالغ. صافرات استهجان الجماهير كانت في محلها وهذا سيحمسنا بشكل أكبر في المباريات المقبلة".

واعرب أنشيلوتي عن ثقته الكاملة في فريقه وقال الفريق بمقدوره أن يقدم الأداء الجيد الآن ولكنه لا يفعل. علينا أن نركز ونعمل بشكل أكبر".

وأضاف المدرب الإيطالي تحدثت مع اللاعبين لتوضيح الأخطاء التي وقعت في لقاء أمس، ولابد أن نعترف بأن التراجع البدني ينجم عنه تراجعا في كرة القدم... "الجميع يدرك أننا لعبنا بشكل سيئ وليس لدينا مشكلة في الاعتراف بذلك. إنها الحقيقة ونحن نتوق للقيام بالأمر بنحو أفضل. فلا أحد يروق له الوضع الحالي ولا هذا النوع من المباريات".

واستبعد أنشيلوتي احتمالية إقالته من منصبه، مبديا رغبته في مواصلة العمل سعيا لحصد الألقاب "وقال انا لا أفكر في هذا الأمر، ولكنني أواصل عملي وأحاول القيام به بأفضل طريقة".و"لا أعتقد أن اللاعبين فقدوا الثقة بي.

وأقر أنشيلوتي بأن لاعبي الملكي فقدوا الثقة في لعبهم وفقدوا هويتهم ولم يعد سهلا الآن اللعب بالطريقة التي يرغبون بها.

ويعتقد المدرب الإيطالي أن "الميرينجي" سيستعيد صورته قريبا نظرا لأن الأمر بيده هو واللاعبين "كل شيء يتغير بسرعة في كرة القدم، أعتقد أن المشجعين أعربوا عن حبهم للفريق هذا المساء لأن صافرات استهجانهم تساهم في إيقاظنا".

وأبرز أنشيلوتي عودة الكرواتي لوكا مودريتش للعب بعد غياب دام نحو أربعة أشهر للإصابة، كما يأمل في استعادة سرخيو راموس المصاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان