الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- المصريون يغزون صفحة فيورنتينا برسائل ساخرة بعد ضم صلاح

01:51 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تفاعل مشجعو كرة القدم المصرية، خاصة جماهير اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، مع خبر انتقاله من صفوف تشيلسي الانجليزي، إلى فيورنتينا الإيطالي، على سبيل الإعارة، عبر الصفحات الرسمية للناديين على موقع "فيسبوك".

وقام المصريون بكتابة التعليقات الساخرة عبر الحساب الرسمي لنادي فيورنتينا الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان ضم لاعب منتخب مصر.

وعلى طريقتهم الخاصة، حرص المصريون على وضع شروطا للنادي الإيطالي من أجل ضمان مشاركة أساسية لصلاح في المباريات، بعد جلوسه على دكة الاحتياط في تشيلسي.

وكتب المصريون مطالبا لإدارة الصفحة تمثلت في وضع صلاح في الصورة الرئيسية للصفحة، وتغيير اسم النادي من فيورنتينا إلى صلاحنتينا، وضمان جودة الطعام، واللعب أساسيا.

وكتب أحد المتابعين: "صلاح يلعب أساسي أظن الرسالة وصلت"، وعلق آخر: "تبنوا جامع لصلاح عشان بيصلي، وتعملوا ساحة عشان صلاة العيد".

وجاءت تعليقات أخرى كالتالي: "قميص الفريق لونه كئيب، غيروه عشان نفسية صلاح"، و "صلاح يلعب أساسي في المركز اللي هو عاوزه".

وحتى احتفال الصفحة بعيد ميلاد لاعبها "روسي"، لم تخل من تعليقات المصريين من أجل صلاح، حيث كتب أحدهم: "طلع روسي ونزل صلاح".

وفي أقل من 24 ساعة من الإعلان عن انتقال صلاح لصفوف النادي الإيطالي، احتفلت الصفحة بتخطي مليون متابع بعد غزو المصريين.

وكان فيورنتينا الإيطالي قد أعلن رسميا ضم محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان