دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- النني يصنع هدفًا في خسارة بازل.. وكوكا يغيب عن التهديف

07:29 م الأحد 22 فبراير 2015

محمد النني

كتب- علي البهجي:

تلقي فريق بازل السويسري المحترف ضمن صفوفه الثاني المصري أحمد حمودي، ومحمد النني هزيمة قاسية على يد يانج بويز، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب نوفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ21 بالدوري السويسري.

وتقدم اللاعب جرينت بالهدف الأول ليانج بويز في الدقيقة 10، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل يانج بويز تفوقه بتسجيل الهدف الثالث عن طريق جاجيك في الدقيقة 60، واستطاع شكيلزين تسجيل أول هدف لبازل في الدقيقة 71.

وسجل هدف تضيق الفارق لبازل ماركو ستريلر في الدقيقة 90، لكن قبل صافرة النهاية تمكن جوليوم هوارو من تسجيل الهدف الرابع ليانج بويز.

وشارك النني في المباراة منذ الدقيقة 57، بديلاً لفابيان فري، ليتمكن من صناعة الهدف الثاني لبازل في، بعد تمريرة لماركو ستريلر، الذي كان بدوره اسكان الكرة في الشباك.

وغاب أحمد حمودي عن المباراة ولم يشترك، لعدم دخوله في القائمة النهائية للمباراة، على الرغم من مشاركته كبديل خلال مباراة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي أمام بورتو البرتغالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

جدير بالذكر أن يانج بويز كان يسعى لضم حمودي لصفوفه، لكن بازل تدخل وحسم الصفقة لصالحه، ليرافق حمودي في الفريق المتصدر.

وبتلك النتيجة وصل فريق يانج بويز إلى 40 نقطة في المركز الثاني، خلف بازل المتصدر، الذي تجمد رصيده عند 45 نقطة.

وفي مباراة آخري بالدوري البرتغالي، خسر فريق ريو آفي المحترف ضمن صوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا أمام أروكا، بنتيجة هدف دون رد، في االمباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولى الـ 22 بالدوري البرتغالي.

وشارك كوكا في المباراة كأساسي، ولكنه غاب عن التسجيل، على الرغم من وصوله للهدف رقم 11 مع ريو آفي بالدوري، يحتل بهم المركز الثاني في سباق الهدافين خلف جاكسون مارتينيز مهاجم بروتو صاحب الـ 16 هدف.

وبتلك النتيجة وصل فريق أروكا إلى 19 نقطة في المراكز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ريو آفي عند 29 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

لمشاهدة صناعة النني.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان