كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- صلاح يسجل ويصنع لأول مرة في فوز فيورنتينا أمام ساسولو

08:51 م السبت 14 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه فيورنتينا إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام مضيفه ساسولو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

شارك لاعب تشيلسي المُعار بشكل أساسي لأول مرة بقميص الفيولا، في المباراة الثانية له مع فريقه الجديد بعدما لعب 25 دقيقة أمام أتالانتا، وخاض دقائق اللقاء كاملةً في مباراة اليوم.

سجل أهداف المباراة، محمد صلاح في الدقيقة 30، والسنغالي كوما باباكار هدفين في الدقيقتي 32، و62، قبل أن يذلل أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 67 من رأسية دومينيكو بيراردي.

وبهذا الفوز، يعزز الفيولا مركزهم الرابع بجدول ترتيب الكالشيو رافعين رصيدهم من النقاط إلى 38، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز الـ12.

ماذا قدم صلاح في المشاركة الأساسية الأولى له بقميص الفيولا؟

أهدر صلاح فرصة خطيرة في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعدما انطلق بسرعته في الجبهة اليسرى، وسدد على مرمى ساسولو، لكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وبعد مرور نصف ساعة، سجل الدولي المصري أول هدف له مع الفيولا بعد توغله داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بيسراه في الزاوية اليمنى لحارس ساسولو.

رفض صاحب الـ22 عامًا الاحتفال بعد افتتاحه التسجيل، احترامًا لضحايا مأساة الدفاع الجوي، قبل أن يسجد ويقبل الشارة السوداء التي ارتداها حدادًا على أرواح جماهير الزمالك.

لم يمهل صلاح أصحاب الأرض سوى دقيقة واحدة بعد الهدف، ليتألق ويصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله السنغالي كوما باباكار، في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

ظلت النتيجة على حالها، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بثنائية نظيفة، خلال سيناريو مثير كان بطله محمد صلاح.

في الشوط الثاني، غابت النزعة الهجومية بعض الشيء لمحمد صلاح، إلا أن فريقه نجح في تعزيز النتيجة بهدف ثالث سجله باباكار من تسديدة خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة 62 من عمر اللقاء.

تأخر لاعبو الفيولا رفقة صلاح في منطقتهم في محاولة للحفاظ على تقدمهم، لكن ساسولوا حافظ على كبرياءه وسط جماهيره وذلل الفارق عن طريق دومينيكو بيراردي من ضربة رأسية في الدقيقة 67.

وسحب فيتشينزو مونتيلا، المدير الفني لفيورنتينا، لاعبه محمد صلاح في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة، مكتفيًا ببقاءه في الملعب لمدة 83 دقيقة.

لمشاهدة هدف صلاح وصناعته الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان