دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- آرسنال يعبر إيفرتون بثنائية ويعتلي صدارة الدوري الانجليزي مؤقتًا

09:06 م السبت 24 أكتوبر 2015

آرسنال

لندن-(د ب أ):

اعتلى أرسنال صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم مؤقتا، وذلك عقب فوزه الثمين والصعب 2 / 1 على ضيفه إيفرتون في المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم السبت.

وعلى ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، أحرز الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 36 بضربة رأس، قبل أن يضيف مواطنه لوران كوتشيلني الهدف الثاني في الدقيقة 38 عبر ضربة رأس أخرى، فيما سجل روس باركلي هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة .44

ورغم الفرص العديدة التي شهدها الشوط الثاني إلا أن لاعبي الفريقين فشلوا في هز الشباك بعدما تصدت العارضة والقائم لأكثر من فرصة محققة.

وواصل أرسنال بتلك النتيجة صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم والرابع على التوالي، كما يعد هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه الفريق خلال 96 ساعة، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة، لينفرد بصدارة المسابقة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي (المتصدر السابق) الذي بات في المركز الثاني، قبل لقائه مع مضيفه مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، غدا الأحد في المرحلة ذاتها، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة ليظل في المركز العاشر مؤقتا.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم، حافظ ليستر سيتي على تواجده وسط الكبار، بعدما تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف.

ويدين ليستر بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه جيمي فاردي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .59

ورفع ليستر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد كريستال، الذي تلقى خسارته الخامسة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 15 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

وحقق سوانسي سيتي انتصاره الأول منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، وذلك عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه أستون فيلا.

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول، قبل أن يتقدم جوردان أيو لمصلحة أستون فيلا في الدقيقة .62

ولم يهنأ أصحاب الأرض بالتقدم طويلا بعدما تعادل جيلفي سيجوردسون لسوانسي في الدقيقة 68، قبل أن يسجل أندريه أيو (الشقيق الأكبر لجوردان أيو) هدف الفوز القاتل لسوانسي قبل النهاية بثلاث دقائق.

ورفع سوانسي رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند أربع نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، مواصلا بذلك ترنحه في المسابقة هذا الموسم، بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والسادسة على التوالي.

ولم يحقق سوانسي أي انتصار في البطولة منذ فوزه 2 / 1 على مانشستر يونايتد في 30 آب/أغسطس الماضي.

وحقق ويست بروميتش ألبيون انتصاره الثاني على التوالي، إثر فوزه 1 / صفر على مضيفه نوريتش سيتي.

ولعب خوسيه سالومون روندون دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ويست بروميتش الوحيد في الدقيقة 47، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، بينما تجمد رصيد نوريتش عند تسع نقاط في المركز السادس عشر مؤقتا.

ووضع واتفورد حدا لنتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة بفوزه 2 / صفر على مضيفه ستوك سيتي.

وافتتح تروي دييني التسجيل في الدقيقة 43، فيما أضاف ألمين عبدي الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة .69

وارتفع رصيد واتفورد، الذي حصد نقطة واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة، إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا، في حين توقف رصيد ستوك عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان