الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: ميسي أغلى من رونالدو ونجوم الدوري الإنجليزي

07:06 م الثلاثاء 06 يناير 2015

الأرجنتيني ليونيل ميسي

كتب- علي البهجي:

اعتلى الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في أوروبا، والصادرة عن المركز الدولي للدراسات الرياضية بجامعة نيوشاتل السويسرية.

وكشفت صحيفة " الديلي ميل" الإنجليزية قائمة باللاعبين الأعلي قيمة تسويقة تصدرها الأرجنتيي ميسي بقيمة 172 مليون جنية إسترليني.

وحل في المركز الثاني البرتغالي كريستاينو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والمرشح بقون لنيل الكرة الهبية للعام الثاني على التوالي، بقيمة 104 مليون جنية إسترلينى.

وتفوق البلجيكى ايدن هازادر لاعب تشيلسي الإنجليزي، على العديد من نجوم الدوري الإنجليزي، وأتى في المركز الثالث بقيمة 77.6 مليون جنية إسترلينى.

بينما خرج البرازيلى نيمار لاعب برشلونة من قائمة العشرة الأوائل، واحتل المركز الحادي عشر بقيمة 45.4 مليون جنية إسترلينى، وحل خلفه في المركز الثاني عشر الأرجنيني أنخل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتدن بقيمة 44.6 مليون جنية إسترليني.

واعتمد التصنيف الذي أصدره المركز الدولي للدراسات الرياضية، على أداء اللاعب مع فريقه ومنتخب بلاه، وكم المشاركه خلال الموسم، بالاضافة إلى سن اللاعب وعدد الأهداف التي أحرزها مع الفريق والمنتخب.

78321250

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان