الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

نيجريدو يتوعد بإنهاء انتصارات ريال مدريد في مواجهة الليلة

03:51 م الأحد 04 يناير 2015

ريال مدريد

مدريد -أ ش أ:

توعد المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو لاعب فالنسيا منافسه ريال مدريد والذى سيواجهه اليوم في الدوري ''الليجا'' على ملعب الميستايا ضمن الجولة السابعة عشرة من الليجا.

وأكد نيجريدو أن فريقه يرغب في تحقيق الانتصار على الملكي، وإنهاء رقمه القياسي بعدد مرات الفوز والتي بلغت 22 انتصارات متتاليا رسميا إلى الآن.

وصرح اللاعب لصحيفة (ماركا) ''أتمنى تحقيق الانتصار عليهم من جديد بقميص فالنسيا، الذي لم يفز عليهم منذ زمن''، حيث لم يفز الخفافيش على النادي الملكي منذ مايو 2009 .. وبالفعل فإن آخر خمس زيارات للريال إلى الميستايا أثارت نتيجتها استياء الجماهير، حيث خسرها جميعا ومنى مرماه بـ20 هدفا، وسجل تسعة فقط''.

وتعليقا على أرقام ريال مدريد الرائعة مؤخرا، قال نيجريدو ''الأمر يبدو صعبا لكن بالعمل الجيد واللعب بشكل جماعي وتقديم الأشياء كما يجب ان تكون يمكننا الفوز عليهم. إنهم يقدمون ارقاما رائعة لكن كل رقم قياسي صنع ليحطم''.

وأضاف ''نريد الاستمرار في مراكز المقدمة، ومواصلة اللعب بشكل جيد وتحقيق نتائج ايجابية، نرغب في الفوز. ستكون مباراة صعبة للغاية وضد فريق كبير للغاية ولكن يجب محاولة بذل أفضل ما يمكن بدعم من جماهير الميستايا لحصد النقاط الثلاثة..المناخ ودعم الجماهير سيكونان عاملان اساسيان كما لاحظنا دائما في المباريات التي خضناها بملعبنا''.

ويتصدر ريال مدريد الليجا بـ39 نقطة، ويبتعد مؤقتا بنقطة عن غريميه برشلونة وأتلتيكو مدريد حامل اللقب، حيث يمتلك مباراة أخرى مؤجلة، فيما يأتي فالنسيا خامسا بـ31 نقطة

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان