الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ثنائية توتي تنقذ روما من الخسارة أمام لاتسيو في ديربي العاصمة بالكالتشيو

09:45 م الأحد 11 يناير 2015

فرانشيسكو توتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما (د ب أ)-

في مباراة اتسمت بالإثارة والمتعة، أنقذ النجم فرانشيسكو توتي فريقه روما من السقوط في فخ الخسارة أمام ضيفه لاتسيو بعدما أحرز هدفين في الشوط الثاني ليمنح روما تعادلا مثيرا 2/2 مع جاره اللدود في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدفين نظيفين، حيث احرز ستيفانو ماوري الهدف الاول لمصلحة الفريق السماوي في الدقيقة 25، بعدما تلقى تمريرة عرضية من فيليبي أندرسون من الناحية اليسرى ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى على يمين مورجان دي سانتيس حارس مرمى روما.

ولم يمر سوى أربع دقائق حتى أحرز أندرسون الهدف الثاني للاتسيو عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى من على حدود المنطقة على يسار دي سانتيس.

وجاء الشوط الثاني ليشهد انتفاضة من جانب توتي الذي أحرز هدف تقليص الفارق لروما في الدقيقة 48، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 64 الذي يعد أحد أجمل أهداف المسابقة هذا الموسم بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليسرى عن طريق جوزيه هوليباس ليسدد قائد روما الكرة بضربة مزدوجة رائعة على يمين فيديريكو ماركيتي حارس مرمى لاتسيو.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة بالغة بعدما تبارى لاعبو الفريقين في إهدار الفرص التي أتيحت لهم لينتهي ديربي العاصمة الإيطالية بالتعادل 2/2.

ورفع روما رصيده إلى 40 نقطة، ليظل في المركز الثاني، مانحا الفرصة للمتصدر يوفنتوس (حامل اللقب) لتوسيع الفارق معه إلى ثلاث نقاط حال فوزه على مضيفه نابولي في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، ارتفع رصيد لاتسيو إلى 31 نقطة في المركز الثالث (مؤقتا) بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في المسابقة للمباراة السادسة على التوالي.

واستعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات في المسابقة بعد تعادلين متتاليين وتغلب على جنوه3/ 1 في وقت سابق اليوم.

ورفع انتر رصيده إلى 25 نقطة ليقفز إلى المركز التاسع وتجمد رصيد جنوه عند 27 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

وحسم انتر المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين أحرزهما رودريجو بالاسيو وماورو إيكاردي في الدقيقتين 12 و39 .

وفي الشوط الثاني ، سجل أرماندو إتزو هدف حفظ ماء الوجه لجنوه في الدقيقة 85 قبل أن يسجل نيمانيا فيديتش هدف انتر الثالث في الدقيقة 88 .

وحقق سامبدوريا انتصاره الأول في المسابقة منذ شهر تقريبا بعدما تغلب 1/ صفر على ضيفه إمبولي.

ويدين سامبدوريا بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه كريستين مارتينز إيدير الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49.

ويرجع الانتصار الأخير لسامبدوريا في البطولة إلى الثامن من كانون أول/ديسمبر الماضي حينما تغلب 3/ 1 على مضيفه هيلاس فيرونا.

وارتفع رصيد سامبدوريا بهذا الفوز إلى 30 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إمبولي عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب أرتيميو فرانكي، حقق فيورنتينا فوزا صعبا 4/ 3 على ضيفه باليرمو.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدف نظيف سجله مانويل باسكوال في الدقيقة 20.

وعزز خوسيه ماريا باسانتا تقدم فيورنتينا بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، قبل أن يدرك روبن كواسون التعادل لباليرمو بعدما سجل هدفين لمصلحة فريقه في الدقيقتين 59 و61.

أعاد الكولومبي خوان كوادرادو التقدم لفيورنتينا مجددا بتسجيله الهدف الثالث للفريق البنفسجي في الدقيقة 64، فيما تكفل خواكين بإحراز الهدف الرابع لفيورنتينا في الدقيقة 74.

وقبل النهاية بتسع دقائق، سجل أندريا بيلوتي الهدف الثالث لباليرمو من ركلة جزاء.

ورفع فيورنتينا رصيده بهذه النتيجة إلى 26 نقطة ليحتل المركز السادس، وتجمد رصيد باليرمو عند 25 نقطة في المركز العاشر.

وحصد كالياري ثلاث نقاط غالية في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط عقب فوزه 2/ 1 على ضيفه تشيزينا.

وأحرز خواو بابلو جالفاو الهدف الأول لكالياري في الدقيقة 11، قبل أن يضيف جودفريد دونساه الهدف الثاني في الدقيقة 27، فيما أحرز فرانكو برينزا هدف الشرف لتشيزينا في الدقيقة قبل الأخيرة.

وارتفع رصيد كالياري إلى 15 نقطة ليقفز إلى المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بينما ظل تشيزينا في قاع الترتيب برصيد تسع نقاط ليصبح قريبا للغاية من الهبوط للدرجة الثانية.

وتقدم فيرونا خطوة نحو المنطقة الدافئة بفوزه 3/ 1 على ضيفه بارما.

وأحرز ياكوبو سالا الهدف الأول لفيرونا في الدقيقة 39، فيما أضاف زميلاه لوكا توني وماتيا فالوتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 75 و90، وسجل فرانشيسكو لودي هدف حفظ ماء الوجه لبارما.

وارتفع رصيد فيرونا إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد بارما عند عشر نقاط في المركز قبل الأخير.

وفرض كييفو التعادل 1/1 على مضيفه أتالانتا، حيث تقدم ديفيد زاياكوستا لأتالانتا في الدقيقة 72، قبل أن يحرز ديان لازاريفيتش هدف التعادل لكييفو في الدقيقة الأخيرة، علما بأن أتالانتا اضطر للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بدقيقة واحدة عقب طرد لاعبه جيانباولو بيلليني لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد أتالانتا إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر، متأخرا بفارق نقطة عن كييفو صاحب المركز السادس عشر.

لمشاهدة أهداف مباراة روما ولاتسيو ..اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان