دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بيليه يغادر وحدة الرعاية المركزة نهائيا ولا زال يخضع للعلاج

10:47 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو - (د ب أ)

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه وحدة الرعاية شبه المركزة التي كان يخضع فيها للمتابعة الطبية على خلفية اصابته بعدوى بكتيرية بالمسالك البولية، إلا أنه لا زال يقيم في مستشفى ألبرت اينشتاين في مدينة ساو باولو.

وأفاد التقرير الطبي الذي صدر أمس السبت عن الحالة الصحية للنجم البرازيلي السابق، أنه يتحسن بشكل جيد ولا يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ''الحمى'' ولا زال يتلقى العلاج بالمضادات الحيوية.

وتم اكتشاف اصابة بيليه، 74 عاما، بالعدوى البكتيرية في 24 نوفمبر الماضي عندما توجه إلى المستشفى للخضوع لبعض الفحوصات الطبية لمتابعة العملية الجراحية التي أجراها قبل 12 يوما من ذلك التاريخ للتخلص من حصوات في الكلى.

وكانت الحالة الصحية لنجم الكرة العالمية قد دخلت في طور خطير خلال الأيام القليلة الماضية وخضع للعلاج عن طريق عمليات الغسيل الكلوي، ثم بالمضادات الحيوية التي ساعدته على التحسن بشكل ملحوظ.

وأوقف الأطباء المشرفون على علاج بيليه عمليات الغسيل الكلوي يوم الأحد الماضي، حيث عادت الكلى الوحيدة للاعب الأسطوري الى العمل بشكل طبيعي.

يذكر أن بيليه خضع لعملية استئصال للكلى الأخرى في السبعينيات من القرن الماضي عندما كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت بعض وسائل الإعلام البرازيلية أن الأطباء ربما يسمحون لبيليه بالخروج من المستشفى الأسبوع المقبل، رغم عدم تأكيد إدارة المستشفى على هذا الموعد بشكل رسمي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان