دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

1 3
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

صحف الجزائر: يد أبو تريكة أوقعتنا بين مثلث الرعب

02:21 م الخميس 04 ديسمبر 2014

محمد أبو تريكة

كتب- علي البهجي:

ركزت الصحف الجزائرية الصادرة صباح الخميس، على مجموعة الجزائر في كأس الأمم الإفريقية بغينيا 2015، التي تقام في يناير المقبل. 

وجاءت مجموعة محاربي الصحراء صعبة كما وصفتها الجماهير الجزائرية، حيث وقعوا في المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات غانا والسنغال وجنوب إفريقيا، خلال القرعة التي سُحبت أمس الأربعاء بعاصمة غينيا الإستوائية مالابو.

وأشارت صحيفة ''الشروق'' الجزائرية إلى أن النجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر السابق، وضع الخضر ضمن المجموعة الأصعب خلال كأس إفريقيا 2015، وعنونت قائلة: ''يد أبو تريكة وضعت الخضر أمام مثلث الرعب''.

وتابعت أن القرعة وضعت منتخب الجزائر مع ثلاث من أقوى فرق القارة في الوقت الحالي، وأعادت هم إلى رقعة المنافسة مع منتخبات ثلاثة قوية، تجمعها بالخضر قصص وطرائف.

أما صحيفة ''النهار'' فسلطت الضوء على قوة المجموعة الثالثة التي جعلت المنافسة على صعود الجزائر للدور الثاني صعبة، فمنتخب غانا صاحب 4 كؤوس إفريقية والمصنف 37 عالميا، ومنتخب السنغال صاحب المركز 35 في الترتيب العالمي، إضافة إلى جنوب افريقيا التي تحتل المركز 51 عالميًا.

وأشارت صحيفة ''الهداف'' إلى أن محمد أبو تريكة وضع محاربي الصحراء في مواجهة منتخب غانا ''النجوم السوداء''، والذي يقوده الصهيوني أفرام جرانت، مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان