يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يستعد لضم ''كرامر'' حال فشل المفاوضات مع خضيرة

12:43 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

كريستوف كرامر لاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (أ ش أ):

ذكرت صحيفة ''ديلي ستار'' البريطانية، اليوم الاربعاء، ان فريق ارسنال لكرة القدم يدرس التقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني لضم كريستوف كرامر لاعب خط وسط باير ليفركوزن الألماني في حالة فشله في ضم مواطنه سامى خضيرة من ريال مدريد الإسباني.

واضافت الصحيفة ان الانباء الواردة من اسبانيا تفيد بأن المدفعجية حددوا خضيرة كضالتهم الاولى ومع ذلك فإن العديد من الاندية تسعى لضمه وعلى رأسها تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وكان الإيطالي كارلو انشيلوتى المدير الفني لريال مدريد قد اشار في وقت سابق الى ان خضيرة يرغب في البقاء ولكن لم يتم تمديد عقده الذى ينتهى الصيف المقبل.

وبالتالي وفى ظل دخول ارسنال في منافسة مع العديد من الاندية للفوز بخضيرة الفائز بكأس العالم الاخيرة مع منتخب المانيا فإنه وضع بدائل في حالة الفشل في اتمام الصفقة على رأسها كرامر البالغ من العمر 23 عاما، الذى يلعب في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ حاليا على سبيل الاعارة وجذب مستواه العالي اهتمام العديد من الاندية.

واشارت ديلي ستار الى ان ارسين فينجر المدير الفني لأرسنال يدرس التقدم بعرض لضمه مقابل 20 ملايين جنيه إسترليني خاصة بعد تصريحات كرامر مؤخرا الذى اعرب فيها عن استعداده للانتقال الى الدوري الإنجليزي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان