الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- البرسا يُعاقب إبراهيموفيتش بـ''ثلاثية مرعبة'' وينتزع صدارة الأبطال

12:13 ص الخميس 11 ديسمبر 2014

كتب- عمر قورة:

سحق فريق برشلونة الإسباني ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأربعاء على ملعب ''كامب نو''، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، ينتزع البرسا صدارة المجموعة السادسة من النادي الباريسي، ليبلغ الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بصفته متصدر بـ15 نقطة، ويتأخر الضيوف إلى الوصافة بـ13 نقطة.

ورد برشلونة الاعتبار من باريس سان جيرمان، بعد خسارته في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب ''حديقة الأمراء'' في باريس.

افتتح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التسجيل من تسديدة بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء، مدونًا أول هدف له على ملعب كامب نو ضد فريقه السابق.

جاء الرد سريعًا من أصحاب الأرض بفضل ثلاثي الهجوم المرعب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، حيث أدرك النجم الأرجنتيني التعادل في الدقيقة 19 من عمر اللقاء مستغلا الأخطاء الدفاعية لباريس، قبل أن يسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليسر للحارس سيريجو بالدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة (2-1).

في الشوط الثاني، استمر ضغط برشلونة على رجال المدرب الفرنسي لوران بلان، حتى أثمر عن هدف من إمضاء الأوروجواياني لويس سواريز في الدقيقة 77، مستغلا كرة من الحارس ليزور الشباك بسهولة في أول مباراة أوروبية يلعبها بين جماهيره في كامب نو.

وضمن ذات المجموعة في أمستردام، حقق أياكس أمستردام الهولندي فوزه الأول باكتساحه أبويل نيقوصيا القبرصي - الذي ودع البطولة - برباعية نظيفة، ليرفع أياكس رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث وينتقل إلى اللعب في مسابقة الدوري الأوروبي، ويتجمد رصيد أبويل عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وكان برشلونة وباريس سان جيرمان ضمنا التأهل إلى الدور الإقصائي من المسابقة، في الجولة الماضية.

لمشاهدة أهداف برشلونة وسان جيرمان.. اضغط هنا

لمشاهدة رباعية أياكس.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوكعبر صفحة.... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان