الدوري الإنجليزي
بورنموث

بورنموث

- -
22:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

دوري أبطال آسيا للنخبة
الوصل

الوصل

- -
19:00
أهلي جدة

أهلي جدة

دوري أبطال آسيا للنخبة
النصر

النصر

- -
21:00
الريان

الريان

الدوري الإيطالي
بارما

بارما

- -
21:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم يشارك في خساره ماريتمو.. و ناسيونال ''غزال'' يسقط أمام المتصدر

09:10 م الأحد 09 نوفمبر 2014

علي غزال في مباراة بالدوري البرتغالي

كتب- علي البهجي:

تلقى فريق ماريتمو، الذي يلعب له الدولي محمد إبراهيم، خسارة على يد فيتوريا سيتوبال، بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، باستاد بونفيم، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري البرتغالي.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، جوفاني لاعب فيتوريا سيتوبال في الدقيقة 30 من زمن المباراة، لتنتهي بفوز فيتوريا سيتوبال بهدف نظيف.

وشارك محمد إبراهيم مع فريقه ماريتمو في خسارة اليوم، عقب نزوله في الدقيقة 78 بديلا، في محاولة من مدرب ماريتمو لإدراك هدف التعادل، ولكن نزول لاعب الزمالك السابق لم يغير من نتيجة اللقاء.

وبتللك النتيجة، ارتفع رصيد فيتوريا سيتوبال إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد ماريتمو عن النقطة الـ12 في المركز العاشر بجدول الترتيب.

وفي مباراة أخرى، فشل فريق ناسيونال ماديرا في عبور بنفيكا، بعد الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب ماديرا.

وتقدم اللاعب ايدجر ابري لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى، قبل أن يعدل ادوارد سالفيو النتيحة لبنفيكا في الدقيقة السابعة، وشهدت الدقيقة 19 هدف الفوز لبنفيكا عن طريق جوناس أوليفيرا.

وشارك المدافع المصري علي غزال في المباراة كاملة، بينما غاب الثلاثي علي فتحي ومحمود عزت، إضافة إلى صالح جمعة لانضمامه إلى معسكر المنتخب الأوليمبي.

وبتلك النتيجة، واصل ينفيكا صدارته للدوري البرتغالي برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند النقطة الثامنة في المركز الخامس عشر بجدول الترنيب.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان