الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- كتيبة الريال تقسو على رايو فاليكانو بخماسية

11:18 م السبت 08 نوفمبر 2014

ريال مدريد

كتب- علي البهجي:

حقق فريق ريال مدريد فوزا ساحقا على ضيفه رايو فاليكانو، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الليلة بملعب البرنابيو، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الأسباني.

وتقدم الويلزي جاريث بيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف المدافع الإسباني سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 40، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة تمكن البرتو بوينو من إدراك هدف تقليص الفارق للضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تمكن الألماني توني كروس من إحراز الهدف الثالث لريال مدريد، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 59، واختتم أهداف ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز كتيبة الريال بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز، يرتقي ريال مدريد لصدراة ''الليجا'' برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد 11 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

ورفع رونالدو رصيده في صدارة هدافي ''الليجا'' إلى 18 هدفا، ويأتي خلفه البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة برصيد 10 أهداف، كما أنها المباراة التاسعة على التوالي في المسابقة التي تشهد هدفا على الأقل للدون الذي صنع أيضًا لزميليه كروس وبنزيمة الهدفين الثالث والرابع في مباراة اليوم.

ورفع بيل رصيده لخمسة أهداف وبنزيمة رصيده إلى ستة أهداف في مباريات المسابقة هذا الموسم.

وحقق الريال اليوم الفوز الثامن على التوالي في مبارياته بالمسابقة كما أنه الفوز الثالث عشر على التوالي له في مختلف البطولات.

لمشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان