الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
21:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

آرسنال مُطالب بدفع 50 مليون يورو من أجل "رونالدو الجديد"

04:09 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

آرسنال مُطالب بدفع 50 مليون يورو من أجل رونالدو ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دخل نادي آرسنال الإنجليزي في سباق الأندية الأوروبية للتعاقد مع البرتغالي الشاب جونزالو جيديس، لاعب بنفيكا البرتغالي، الملقب بكريستيانو رونالدو الجديد.

صاحب الـ17 عامًا فقط لفت أنظار الجميع بتألقه مع فريق الشباب في بنفيكا، مما جعل المراقبين في البرتغال يؤمنون بأنه سيصبح يومًا مثل مواطنه رونالدو، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق والمتألق في صفوف ريال مدريد الإسباني حاليًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن آرسين فينجر، المدير الفني للجانرز، يخطط للظفر بموهبة هذا الصاعد في الصيف المقبل، لكن العقبة الأكبر هي مبلغ التعاقد الذي يبلغ 40 مليون إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 50 مليون يورو.

ويتعين على فينجر الدخول في معركة شرسة مع الأندية التي تتنافس عليه، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وربما ريال مدريد الإسباني، للحصول على توقيع الشاب البرتغالي الذي لم يثبت بعد جدارته الكاملة وقدرته على اللعب في الدوريات الكبرى بين أفضل لاعبي العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الفرنسي لا يريد تكرار الخطأ الذي وقع فيه عام 2002 عندما رفض دفع مبلغ 12 مليون يورو للتعاقد مع كريستيانو رونالدو الأصلي من سبورتنج لشبونة، لكن مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون كان أكثر ذكاءً حينها وخطف صاحب الـ18 عامًا حينها، قبل أن يتألق "الدون" بقميص الشياطين الحمر ويقود فريقه إلى العديد من الألقاب.

يُذكر أن رونالدو انتقل إلى مان يونايتد عام 2003 وفاز بجائزة الكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا عام 2008، وبعد انتقاله للمان بست سنوات رحل إلى ريال مدريد بصفقة قياسية بلغت 96 مليون يورو كأغلى لاعب في التاريخ، ليعيد ذات السيناريو بقميص الملكي ويتوج بلقب دوري الأبطال وجائزة الكرة الذهبية عام 2013.

لمشاهدة مهارات اللاعب.. اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان