الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بالصور: أماكن إقامة بعض منتخبات مونديال البرازيل

04:57 م الأربعاء 04 يونيو 2014

أماكن إقامة بعض منتخبات مونديال البرازيل

برلين - (دويتشه فيله):

إليكم الأماكن التي ستقيم بها بعض بعثات فرق كرة القدم خلال بطولة كأس العالم في البرازيل:

البرازيل: أموال كثيرة من أجل نجاحات كبيرة

اختارت البرازيل، المستضيفة لكأس العالم، مركز Granja Comary الرياضي مقرا لإقامة منتخبها طيلة أيام البطولة. ويقع هذا المقر في منطقة تيريسوبوليس الجبلية، والتي تبعد عن ريو ديجانيرو بـ 90 كيلومترا. وتقدر تكاليف بناء هذا المركز بحوالي خمسة ملايين يورو.

ألمانيا: منتجع مبني وفق ذوق الألمان

المنتخب الألماني هو الوحيد من بين المنتخبات المشاركة في مونديال البرازيل، الذي بنى مقر إقامته بنفسه. ويقع منتجع ''كامبو باهيا'' الذي سيقيم به ''المانشافات'' بالقرب من قرية سانتا كروز كاربيلا التي تبعد 30 كيلومترا عن شمال بورتو سيجورو. ولا يمكن الوصول لمقر إقامة المنتخب الألماني إلا عن طريق العبارة.

إسبانيا: إقامة مجهزة بوسائل التواصل مع العالم الخارجي

فضل حامل اللقب المنتخب الإسباني الإقامة في مناطق باردة، لذلك اختار منتجع اتليتيكو باراناينسي في كوارتيبا جنوب البرازيل. ووفقا لمصادر مطلعة فإن مركز التدريب الذي يقيم فيه المنتخب الإسباني مجهز بالإنترنت والتلفزيون ومكيفات هوائية. وهي تجهيزات تبدو كافية.

كرواتيا: أجواء استجمام من الدرجة الأولى

يقع منتجع ''تيفولي إسكوريسور برايا دي فورتي'' على مقربة من شاطئ ''برايا دو فورتي'' الجميل في محمية طبيعية. ويبعد هذا المنتجع الذي تم تجديد مرافقه حديثا 55 كيلومترا عن مدينة سلفادور. وتنتشر أشجار جوز الهند على امتداد الشاطئ المحيط بإقامة المنتخب الكرواتي.

إنجلترا: فندق بسمعة سيئة

اختار الإنجليز الإقامة وسط ريو دي جانيرو ليكونوا قريبين جدا من أجواء المونديال. غير أن فندق رويال توليب الذي يقطنه المنتخب الانجليزي سبق أن شهد مواجهات مسلحة بين عصابات واحتجاز رهائن.

إيطاليا: ''ما أحلاك يا البرازيل''

يعسكر المنتخب الإيطالي في منتجع بورتوبيلو في مانجاراتيبا. ويوجد الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق الإيطالي في مزرعة تحيط بها المراعي والأنهار ويطل على البحر وأشجار جوز الهند التي تنتشر على شاطئه.

فرنسا: الفندق يكتسي حلة زرقاء

يقيم رفاق فرنك ريبيري خلال مشاركتهم في كأس العالم في البرازيل في فندق خمس نجوم في ريابيراو بريتو. ويوفر الفندق لأعضاء المنتخب الفرنسي كل ما تمنوه، حيث تتواجد به قاعة للتلفزيون بأربع شاشات. وتم تجهيز غرف اللاعبين الـ 23 بنفس التجهيزات كما تم طلاء حائط الغرف باللون الأزرق وهو لون منتخب ''الديكة''.

سويسرا: منتجع فاخر على شاطئ البحر

اختار منتخب سويسرا، الذي يشرف عليه الألماني أوتمار هيتسفيلد، منتجعا فاخرا للإقامة خلال كأس العالم في البرازيل. ويقع فندق ''لا توري'' من فئة خمس نجوم، قبالة شاطئ مؤتة، أحد أجمل الشواطئ في بورتو سيجورو.

البرتغال: فندق بمطعم ومسبحين

يقيم المنتخب البرتغالي في فندق رويال بالم بلازا (4 نجوم) في مدينة كامبياناس، التي تبعد 100 كيلومتر فقط عن ساو باولو. وبالإضافة إلى المطعم يتوفر الفندق على مسبحين كبيرين في الهواء الطلق ومقهى كبير يحيط بالمسبح.

كوريا الجنوية: سحر الطبيعة

اختارت بعثة كوريا الجنوبية الطبيعة الخلابة كمكان لإقامتها خلال تواجدها بمونديال البرازيل. ويوجد منتجع المنتخب الكوري الجنوبي في منطقة ''فوز دو إيجواكو'' الواقعة على المثلث الحدودي بين البرازيل وباراغواي والأرجنتين وتحيط به واحدة من أهم المعالم السياحية في البرازيل وهي شلالات إيغواسو الساحرة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان