دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
22:00
إنتر ميلان

إنتر ميلان

جميع المباريات

إعلان

أوروجواي بين الشعور بالمؤامرة وموقعة ماراكانا الجديدة

08:15 م الخميس 26 يونيو 2014

منتخب أوروجواي

ناتال- (د ب أ):

قبل يومين فقط على عودته إلى استاد "ماراكانا" العريق في ريو دي جانيرو ، يبدو منتخب أوروجواي لكرة القدم مقتنعا تماما بوجود مؤامرة ضده في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وذلك بعد العقوبات القاسية التي فرضت على لاعبه لويس سواريز لتحرم الفريق من جهوده لفترة طويلة بما فيها المباريات المتبقية في المونديال الحالي.

ويثق منتخب أوروجواي الآن في وجود مؤامرة ضده بعد معاقبة سواريز بالإيقاف تسع مباريات إضافة لعقوبات أخرى مما يعني غيابه عن مباراة الفريق المقررة بعد غد السبت أمام نظيره الكولومبي على استاد "ريو دي جانيرو" علما بأن سواريز هو النجم الأبرز للفريق حاليا وهو مصدر الخطورة الرئيسي بالفريق.

وعاقب الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) سواريز بالإيقاف تسع مباريات اعتبارا من مباراة كولومبيا والإيقاف أربعة شهور عن ممارسة أي نشاط كروي إضافة لتغريمه 100 ألف فرنك سويسري بسبب واقعة العض التي ارتكبها اللاعب ضد جورجيو كيلليني نجم المنتخب الإيطالي خلال مباراة الفريقين بالمونديال الحالي والتي انتهت بفوز منتخب أوروجواي 1/صفر ليخرج المنتخب الإيطالي (الآزوري) صفر اليدين من البطولة.

وتأتي هذه لعقوبات كمبرر كاف لتأكيد شعور منتخب أوروجواي بوجود مؤامرة ضده في البطولة الحالية.

وخلال الأيام القليلة الماضية ، أصبح الفريق في فندق الإقامة محاصرا بين الامواج المتلاطمة للمحيط الأطلسي والبنادق الآلية التي يحملها رجال الشرطة المكلفين بتأمين الفريق من خارج الفندق.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان