يورو 2024
سويسرا

سويسرا

- -
19:00
إيطاليا

إيطاليا

يورو 2024
ألمانيا

ألمانيا

- -
22:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

كوبا أمريكا
باراجواي

باراجواي

1 4
04:00
البرازيل

البرازيل

جميع المباريات

إعلان

مولر: لم نتوقع تلك النتيجة الكبيرة

02:41 ص الأربعاء 09 يوليه 2014

توماس مولر نجم المنتخب الألماني لكرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيلو هوريزونتي- (د ب أ):

أعرب توماس مولر نجم المنتخب الألماني لكرة القدم عن سعادته البالغة لتأهل فريقه إلى المباراة النهائية بنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه عقب فوزه الساحق والتاريخي 7 / 1 على نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي للمسابقة الثلاثاء.

وقال مولر في مقابلة تليفزيونية أجريت معه عقب المباراة :''بالطبع لم نتوقع النتيجة، ولكن يمكننا أن نرى كيف يمكن للمباريات أن تتحول بطريقة مختلفة تماما''.

وأضاف الهداف الألماني :''توافرت لنا مساحات خالية كانت أكبر بكثير جدا من الفرق الدفاعية الأخرى، ونجحنا في استغلال ذلك، وفي النهاية تمكنا من تحطيم المنافسين''.

وافتتح مولر مهرجان الأهداف لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 11 ليحرز هدفه الخامس في المونديال ويقترب من الكولومبي جيمس رودريجيز متصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف، والذي خرج منتخب بلاده من دور الثمانية للمسابقة.

وتسعى ألمانيا لتحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخها بعدما توجت بالبطولة ثلاث مرات أعوام 1954 و1974 و1990، كما تأمل في الارتقاء إلى منصة التتويج مرة أخرى بعد غياب دام 18 عاما منذ أن توج الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية عام 1996 بانجلترا.

في المقابل، أبدى ديفيد لويز قائد المنتخب البرازيلي في لقاء الأمس حزنه الشديد للخسارة الموجعة وغير المتوقعة التي تلقاها منتخب بلاده على ملعبه وأمام جماهيره حيث قال والدموع تملأ عينيه :''كنت أريد أن أمنح المتعة إلى جماهيرنا، الجميع يعاني كثيرا حاليا، أريد أن أعتذر إلى جميع البرازيليين''.

وتعد تلك النتيجة هي الأكبر في مباريات الدور قبل النهائي في تاريخ كأس العالم.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان