يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

مدرب هولندا يتمنى مشاركة فان بيرسي أمام الأرجنتين

10:41 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

مدرب هولندا يتمنى مشاركة فان بيرسي أمام الأرجنتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو - (د ب أ):

أعرب لويس فان جال، المدير الفني لمنتخب هولندا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تمنياته بمشاركة لاعبيه روبن فان بيرسي، وداريل يانمات، خلال مباراة المنتخب الهولندي المرتقبة مع نظيره الأرجنتيني غدًا الأربعاء في الدور قبل النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، رغم معاناتهما من مشاكل في المعدة.

وصرح فان جال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب إجراء المنتخب البرتقالي حصته التدريبية الأخيرة قبل المباراة ''إن فان بيرسي يشكو من مشكلة في المعدة، كان من الأفضل بالنسبة له عدم مشاركته في التدريبات، لأن من شأن ذلك أن يجعل الأمور تتطور إلى الأسوأ''.

وأضاف المدرب الهولندي ''لم أكن أريد مشاركة فان بيرسي أو يانمات في التدريبات لأني لم أكن اريد أي مجازفة''.

وعند سؤاله حول إمكانية مشاركة فان بيرسي في اللقاء غدا قال فان جال ''لا اعلم، وسيتعين علي اتخاذ القرار غدا، لا أعرف حتى الآن، ولكن وجوده مهم للغاية''.

وعاد لاعب وسط المنتخب الهولندي نايجل دي يونج إلى التدريبات مجددا بعد معاناته من أصابة في الفخذ هددت مشاركته في بقية مشوار منتخب بلاده في المونديال، وربما يتم اختياره لمراقبة نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وصرح فان جال ''لقد تم اختباره اليوم ولكن ينبغي علينا الانتظار لمعرفة حالته غدا، فربما تحدث المعجزة ويستطيع لعب المباراة''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان