الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة الأوروجواياني يتقدم باستئناف ضد عقوبة سواريز

10:27 م السبت 28 يونيو 2014

لويس سواريز

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

أعلن اتحاد كرة القدم الأوروجواياني اليوم السبت أنه يعتزم التقدم باستئناف ضد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي.

وقالت ديليا فيشر الناطقة باسم فيفا إن الاتحاد الدولي لكرة القدم تلقى إعلانا كتابيا في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة يتضمن نية اتحاد الكرة الأوروجواياني الطعن على القرار .

ومن المقرر أن يتقدم اتحاد الكرة الأوروجواياني بالأسباب التي دفعته للتقدم بالاستئناف في موعد غايته السادس من تموز/يوليو القادم.

وأوضحت فيشر أنه بموجب لوائح فيفا، فإن أي نية للتقدم بالاستئناف ينبغي أن تتم خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان العقوبة، في الوقت الذي يسمح فيه أيضا بالتقدم باستئناف كتابي بعد سبعة أيام بعد انقضاء المهلة الأولى.

أضافت فيشر أن موعد نظر لجنة الطعون في فيفا على الاستئناف غير معلوم حتى الآن، ولكنه لا يستطيع رفع العقوبة الموقعة على سواريز.

وكان فيفا قد أوقف المهاجم الأوروجواياني أول أمس الخميس لمدة تسع مباريات دولية بالإضافة إلى منعه عن مزاولة كرة القدم لمدة أربعة أشهر، على خلفية قيامه بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في كتفه خلال لقاء أوروجواي وإيطاليا يوم الثلاثاء الماضي بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وتعد هذه الحادثة هي الثالثة التي يقوم بها سواريز /27 عاما/ بعدما كرر نفس الواقعة حينما كان لاعبا في فريقي أياكس أمستردام الهولندي وليفربول الانجليزي، ليتم إيقافه أيضا فترة طويلة من الوقت.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان