يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

1 1
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

0 1
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 0
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

0 1
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

1 1
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

البرتغالي كوستا يثق في احترام ألمانيا وأمريكا لقواعد اللعب النظيف

02:14 ص الأربعاء 25 يونيو 2014

المنتخب الالماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كامبيناس- (د ب أ):

أكد المدافع البرتغالي ريكاردو كوستا أنه لا يخشي أن يتفق المنتخبان الألماني والأمريكي على التعادل في مباراتهما الأخيرة في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في البرازيل بعد غد الخميس بمدينة ريسيفي والتي ستمنحهما بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن مباراة غانا والبرتغال التي ستقام في نفس التوقيت.

ورغم أن الألماني يورجن كلينسمان يتولى تدريب منتخب الولايات المتحدة، فيما يتولى صديقه يواخيم لوف تدريب المنتخب الألماني، إلا أن كوستا يثق في احترام كلا المدربين لقواعد اللعب النظيف.

وقال مدافع بلنسية الأسباني ''عندما تكون مدربا لمنتخبين كبيرين مثل الولايات المتحدة وألمانيا، فإنه ينبغي عليك احترام قوة كرة القدم وكرامتها، جميع هذه المنتخبات الكبيرة تفعل ذلك''.

ومازال الجميع يتذكر الاتفاق الذي جرى بين ألمانيا والنمسا في مونديال 1982 على فوز النمسا 1/ صفر حتى يتأهل الفريقان سويا إلى الدور الثاني على حساب منتخب الجزائر، وهو ما يثير قلق الجماهير البرتغالية حتى الآن.

ولكن كوستا قال ''لاعبو الكرة لا يرغبون في خسارة أي مباراة حتى ولو كانت ودية، وأثق في أن كلا الفريقين سيلعبان من أجل الفوز بالمباراة''.

ويحتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على المنتخب الأمريكي، صاحب المركز الثاني والمتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبلغ رصيد المنتخبان الغاني والبرتغالي نقطة واحدة فقط.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان