يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

الهداف كلوزة وإيقاف مونتاري وإصابة مولر..أبرز لقطات ألمانيا وغانا

12:56 ص الأحد 22 يونيو 2014

إصابة مولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

شهد اللقاء الممتع بين منتخبي ألمانيا وغانا، السبت، العديد من الأحداث المثيرة، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من مونديال البرازيل.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليتواصل الصراع على صدارة المجموعة بين منتخبات أمريكا وغانا والبرتغال والمتصدر ألمانيا.

وسجل كلوزة هدف التعادل للمنتخب الألماني فور دخوله ملعب المبارة كبديل، ليدون الهدف رقم 15 له في تاريخ نهائيات كأس العالم، معادلًا رقم الظاهرة البرازيلية رونالدو، ويصبح الهداف التاريخي للمسابقة على مر العصور.

وتسببت البطاقة الصفراء الوحيدة باللقاء الذي لم يشهد أخطاء كثيرة، في حرمان المنتخب الغاني، ممثل إفريقيا، من جهود النجم ''علي سولي مونتاري'' في المباراة المقبلة أمام المنتخب البرتغالي بسبب الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في دور المجموعات.

وقبل انطلاق صافرة النهاية بثوان، أصيب الألماني توماس مولر إصابة دموية في وجهه، إثر تدخل عنيف مع مدافع غانا، الذي أبعد الكرة قبل أن تصل إلى رأسية مولر، هداف المنتخب الألماني في هذا المونديال، بثلاثة أهداف، بالتساوي مع الثنائي الهولندي روبن وفان بيرسي، والفرنسي كريم بنزيما، وإينير فالنسيا، لاعب الإكوادور.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان