الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 1
17:30
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. المكسيك تسعى لتصعيب الأمور على البلد المضيف البرازيل

01:27 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

كأس العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

تغلبت البرازيل على كرواتيا في مباراتها الافتتاحية لبطولة كأس العالم التي تستضيفها على أرضها حاليا بعد تعثرها في بداية المباراة، ولكن المكسيك تعهدت بأن تكون خصما أصعب بكثير من الكروات عندما تلتقي مع البلد المضيف في مباراتهما الثانية بالمجموعة الأولى اليوم الثلاثاء.

وقال ميجيل هيريرا مدرب المكسيك: "نتمتع بمعنويات عالية.. سنلعب هذه المباراة من أجل الفوز".

ويوجد لدى المكسيك أسباب واضحة للتفاؤل بعد فوزها على الكاميرون في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم يوم الجمعة الماضي ، والتي قدمت فيها المكسيك أداء رائعا ومستوى مقنع أكثر بكثير مما تظهره نتيجة المباراة التي جاءت 1 / صفر.

وتلقت البرازيل الدعم من ضربة جزاء مشكوك في صحتها خلال فوزها الافتتاحي على كرواتيا بالمونديال الحالي، ولكن النجم البرازيلي الأبرز نيمار سجل هدفين في تلك المباراة ليؤكد فوز بلاده ويعزز ثقته الكبيرة في نفسه قبل مواجهة المكسيك.

وقال لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل معلقا على نيمار : "إنه لاعب متميز للغاية" قبل أن يشيد بإسهامات لاعب خط الوسط أوسكار في فوز البرازيل على كرواتيا.

ويسود القلق معسكر البرازيل بسبب الحالة الصحية لهالك بعد تعرض مهاجم زينيت سان بطرسبرج الروسي للإصابة في فخذه خلال تدريبات فريقه يوم الأحد.

وتنطلق منافسات المجموعة السابعة غدا بلقاء بلجيكا مع الجزائر ، ويأمل مارك فيلموتس مدرب بلجيكا في تعافي جناح نادي فولفسبورج الألماني كيفين دي بروين.

وكان دي بروين خرج من تدريبات المنتخب البلجيكي متكئا على قدم واحدة يوم السبت بعد إصابته في كاحله ، ورغم أنه يستطيع حاليا الوقوف على قدمه دون مشكلة مازالت الشكوك قائمة حول مشاركته في مباراة الغد بمدينة بيلو هوريزونتي.

أما المنتخب الجزائري فيبحث عن فوزه الأول بنهائيات كأس العالم منذ عام 1982 ، وسيدعمه جمهور متحمس مرتكزا على ألفي مشجع سافروا وراء الفريق من الجزائر.

وسيكون منتخبا روسيا وكوريا الجنوبية هما آخر من يبدأ مشواره بمونديال البرازيل عندما يلتقيان سويا في كويابا مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة السابعة. وتسعى روسيا ، التي تشارك في هذه البطولة وعينها على بطولة كأس العالم المقبلة في 2018 التي تستضيفها على أرضها ، لتحقيق ظهور جيد في نهائيات البرازيل التي ستكون أول نهائيات لكأس العالم تشارك فيها منذ عام 2002 .

وقال المدافع الروسي المخضرم فاسيلي بيريزوتسكي في معسكر منتخب بلاده التدريبي : "لدينا ما نحتاج لإثباته في بطولة كأس العالم هذه".

ولازالت كوريا الجنوبية بدورها تسترجع ذكرياتها الجيدة من مونديال 2002 الذي جرى على أرضها بمشاركة اليابان ، عندما خاضت كوريا الجنوبية رحلة خيالية بتلك البطولة أوصلتها إلى المربع الذهبي في النهاية. ويسعى المنتخب الكوري الجنوبي لتكرار إنجازه من مونديال 2010 بجنوب أفريقيا على الأقل عندما تأهل لدور ال16 من البطولة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان