الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مدافع كرواتيا: حكم الافتتاح لا يصلح للمونديال ولا يتحدث الإنجليزية

02:41 ص السبت 14 يونيو 2014

فيدران تشورلوكا

ماناوس - (رويترز):

قال فيدران تشورلوكا، قلب دفاع كرواتيا، الجمعة، إن الحكم الياباني، يويتشي نيشيمورا، لا يصلح لإدارة مباريات في كأس العالم لكرة القدم لأنه لا يتحدث أي كلمة بالإنجليزية أو غيرها من اللغات العالمية.

وكان تشورلوكا من بين اللاعبين الكروات الذين اعترضوا على قرار نيشيمورا احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للبرازيل في مباراة افتتاح كأس العالم يوم الخميس.

وأبلغ تشورلوكا وسائل إعلام كرواتية يوم الجمعة ''صدمنا كثيرا لأنه كان يتحدث معنا طوال الوقت باليابانية''.

وتابع ''من الصعب علينا تقبل أن يُسمح لحكم لا يتحدث الإنجليزية أو أي لغة دولية أخرى بإدارة المباراة الافتتاحية لكأس العالم''.

ونيشيمورا من الحكام أصحاب الخبرة الكبيرة واختير أفضل حكم في آسيا 2012.. كما كان الحكم الرابع في مباراة نهائي كأس العالم 2010.

وأحرز نيمار هدفين ليقود البرازيل صاحبة الأرض لتحويل تأخرها بهدف إلى فوز 3-1 على كرواتيا في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.

وتقدم مارسيلو الظهير الأيسر للبرازيل بهدف لكرواتيا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11 قبل أن يدرك نيمار التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 ثم يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

واختتم أوسكار الأهداف بعد مجهود فردي وتسديدة أرضية خادعة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان