الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

مدرب الجزائر يكشف عن أهم أسلحته أمام بلجيكا بالمونديال

07:39 م الجمعة 13 يونيو 2014

مدرب الجزائر يكشف عن أهم أسلحته أمام بلجيكا بالمون

(د ب أ):

أكد المدب البوسني وحيد خليلودزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن الأداء الجماعي لفريقه سيكون هو العنصر الأساسي في مواجهة المنتخب البلجيكي خلال المباراة المقررة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أوضح خليلودزيتش ، خلال لقائه مع الإعلاميين اليوم على هامش تدريبات الفريق وذلك بجوار ملعب التدريب ، أن المباراة أمام المنتخب البلجيكي ستكون في غاية الصعوبة وأن جميع الترشيحات تصب في صالح المنتخب البلجيكي لكن المنتخب الجزائري أعد نفسه جيدا لهذه المواجهة.

واعترف خليلودزيتش بقوة المنافس البلجيكي خاصة في ظل وجود لعديد من لاعبيه في أكبر الأندية الأوروبية ويمثلون عناصر نجاح لفرقهم ويمتلكون خبرة كبيرة كما أنلديهم الطموح لتقديم بطولة رائعة في المونديال البرازيلي.

وقال خليلودزيتش 'ندرك تماما قوة المنتخب البلجيكي خاصة في الناحية الهجومية التي يتميز بها والتي ظهرت واضحة في التصفيات لكننا نركز على اللعب الجماعي الذي سيكون مفتاح العبور بنتيجة جيدة من هذه المواجهة الصعبة'.

وأضاف خليلودزيتش أنه ليس صحيحا ما يتردد بأن المنتخب الجزائري لا يمتلك أي فرص في هذه المباراة لأن جميع الفرق في بطولة كأس العالم لديها فرص في كل مباراة تخوضها وعلى كل فريق أن يسعى لاستغلال هذه الفرص.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان