الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

المنتخب البرازيلي: المباراة الافتتاحية للمونديال ستكون ''مشحونة ومتوترة''

12:27 م الجمعة 30 مايو 2014

المنتخب البرازيلي

 ريو دي جانيرو (د ب أ):

اعترف المنتخب البرازيلي لكرة القدم بأن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي يلتقي فيها الفريق نظيره الكرواتي في 12 يونيو المقبل تمثل مواجهة ''خاصة'' كما ''تثير العصبية'' بالفريق.

 وقال باولينهو لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزي والمنتخب البرازيلي ''مع كل التوقعات التي تطارد الفريق ، ستكون المباراة أمام كرواتيا في غاية الصعوبة. أول مباراة في كأس العالم تتسم بالتوتر وخاصة عندما نخوضها على ملعبنا. التوتر والعصبية سيكونا المنافس الأقوى لنا''.

 كما اعترف زميله أوسكار نجم خط وسط الفريق بأن المباراة الصعبة أمام المنتخب الكرواتي ستكون ''ذات طابع خاص'' بسبب التوقعات الهائلة التي تلاحق المنتخب البرازيلي في هذه البطولة.

 وأضاف أوسكار لاعب تشيلسي الإنجليزي إن مثل هذه المباريات تكون معقدة و''لكننا نتوقع أن يحقق المنتخب البرازيلي نتيجة طيبة''.

 ويتفق كارلوس ألبرتو باريرا المنسق الفني للمنتخب البرازيلي مع اللاعبين في هذه الرؤية قائلا ''فلتنظروا إلى النسخ الأخيرة من بطولات كأس العالم والمواجهات السابقة مع كرواتيا لتروا العصبية حاضرة. في 2006 ، تغلبنا على المنتخب الكرواتي 1/صفر وكانت مباراة عصبية ومشحونة للغاية''.

 وكان باريرا مديرا فنيا للمنتخب البرازيلي في مونديال 2006 وتبدد معه حلم الفريق وقتها في إحراز اللقب العالمي السادس قبل أن يبدأ الفريق محاولة جديدة لحصد هذا اللقب من خلال مونديال 2014 في بلاده.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان