دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

أستراليا أول منتخب يصل البرازيل استعدادا للمونديال

02:41 م الخميس 29 مايو 2014

منتخب-استراليا

كوريتيبا- (د ب أ):
وصل منتخب استراليا لكرة القدم إلى البرازيل مساء أمس الأربعاء ليصبح أول فريق مشارك في منافسات بطولة كأس العالم وصولا إلى البلد المضيف.

وأقلعت طائرة بعثة المنتخب الأسترالي من مطار سيدني لتصل إلى مطار ''لاسورنيا'' في مدينة كوريتيبا في الساعات الأولى من الليل بالتوقيت المحلي للبرازيل بعد أن توقفت لبعض الوقت في العاصمة التشيلية سانتياجو.

وتوجهت البعثة الأسترالية بعد ذلك إلى مدينة فيتوريا ، التي ستكون مقر إقامة الفريق أثناء المونديال.

ويخوض المنتخب الأسترالي مرانه الأول اليوم الخميس على ملعب فريق ''ديبورتيفا فيروفياريا'' ، والذي تم إصلاحه خصيصا لاستقبال منتخب الكانجرو.

وتستهل استراليا مشوارها في مونديال البرازيل بمواجهة المنتخب التشيلي في 13 حزيران/يونيو المقبل في مدينة كوريتيبا في إطار منافسات المجموعة الثانية ، والتي تضم أيضا منتخبي هولندا وأسبانيا.

وقال مارك بريشيانو نجم خط وسط المنتخب الأسترالي: ''نلعب ضمن مجموعة صعبة ، ولكننا سنحاول من أجل بلادنا ، نريد أن نبهر العالم''.

ورغم تعادل الفريق الأسترالي إيجابيا 1/1 مع جنوب أفريقيا يوم الأثنين الماضي ، أبدت الصحافة الأسترالية تفاؤلها بالنتائج المستقبلية التي سيحققها منتخب بلادها ، الذي يحتل المركز التاسع والخمسين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''.

وأصبحت احتمالات لحاق مايل جيديناك قائد المنتخب الأسترالي بمباراة فريقه الأولى في المونديال أقوى من ذي قبل ، وقال جيديناك/29 عاما/: ''أنا أعمل الآن على هذا الأمر ، أنا واثق أنني سأتعافى وألحق بالمونديال''.

يذكر أن المنتخب الأسترالي سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الكرواتي في السادس من يونيو المقبل في مدينة باهيا.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان