الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

دل بوسكي يستدعي ثلاثة وجوه جديدة بقائمة إسبانيا الأولية للمونديال

04:31 م الثلاثاء 13 مايو 2014

دل-بوسكي

(د ب أ):

استدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ثلاثة وجوه جديدة ضمن قائمة الفريق الأولية والتي أعلنها اليوم استعدادا لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وضمت القائمة 30 لاعبا من بينهم ثلاثة لاعبين لم يسبق لهم المشاركة مع المنتخب الأسباني في المباريات الدولية وهم داني كارفاخال وأندير إيتارسبي وديفيد دي خيا.

واعتمد دل بوسكي بشكل كبير في اختياراته للقائمة على العناصر التي فازت مع الفريق بلقبي كأس العالم 2010 وكأس الأمم الأوروبية في دورتيها السابقتين يورو 2008 ويورو 2012 .

ومن بين هذه العناصر ، برز كل من ديفيد فيا وفيرناندو توريس وفيرناندو يورنتي وألفارو نيجريدو وخوان ماتا.

كما استدعى دل بوسكي اللاعب تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونيخ الألماني والمهاجم البرازيلي الأصل (أسباني الجنسية) دييجو كوستا ننجم أتلتيكو مدريد الأسباني والذي خاض أول مباراة دولية له مع المنتخب الأسباني في الخامس من مارس الماضي عندما فاز الفريق على المنتخب الإيطالي 1/صفر وديا.

ويقلص دل بوسكي في الفترة المقبلة حجم القائمة إلى 23 لاعبا فقط قبل تسليم القائمة النهائية إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في مطلع يونيو المقبل علما بأن دل بوسكي سيختار هذه القائمة النهائية في مايو الحالي بعد يوم واحد فقط من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي يلتقي فيها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسبانيان.

وضمت القائمة التي أعلنها دل بوسكي اليوم :

لحراسة المرمى : إيكر كاسياس (ريال مدريد) وبيبي ريينا (نابولي الإيطالي) وديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي(

وللدفاع : سيرخيو راموس وداني كارفاخال (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه وخوردي ألبا (برشلونة) وراؤول ألبيول (نابولي الإيطالي) وخافي مارتينيز )بايرن ميونيخ الألماني) وخوانفران (أتلتيكو مدريد) وسيزار أزبيليكويتا )تشيلسي الإنجليزي) والبرتو مورينو (أشبيلية(

وللوسط : تشابي ألونسو (ريال مدريد) وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا وسيسك فابريجاس وسيرخيو بوسكيتس (برشلونة) وكوكي (أتلتيكو مدريد( وسانتياجو كازورلا (أرسنال الإنجليزي) وأندير إيتارسبي (أتلتيك بلباو( وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني) وخوان ماتا (تشيلسي الإنجليزي) وديفيد سيلفا وخيسوس نافاس (مانشستر سيتي الإنجليزي(

وللهجوم : ديفيد فيا ودييجو كوستا (أتلتيكو مدريد) وبدرو رودريجيز )برشلونة) وفيرناندو يورنتي (يوفنتوس الإيطالي) وألفارو نيجريدو )مانشستر سيتي الإنجليزي) وفيرناندو توريس (تشيلسي الإنجليزي(

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان