الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يحقق رقمًا تاريخيًا جديدًا باليورو.. وإبرا يلاحقه

10:35 م الأربعاء 22 يونيو 2016

كريستيانو رونالدو

كتب - أحمد جمعة:
حقق كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي، رقمًا قياسيًا جديدًا اليوم الأربعاء، بعد مواجهة منتخب بلاده لنظيره المجري، في ختام منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2016).

"الدون" أصبح أول لاعب في التاريخ يهز الشباك في 4 نسخ مختلفة ببطولات كأس الأمم الأوروبية بعدما أحرز هدفين ليقود منتخب بلاده إلى التعادل الثمين 3 / 3 مع نظيره المجري.

وتأهل المنتخبان إلى الدور الثاني بعدما رفع المنتخب المجري رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني فيما تقدم نظيره الأيسلندي إلى المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف المنتخب المجري.

ورفع المهاجم البرتغالي رصيده في النهائيات الأوروبية إلى 7 أهداف معادلا رقم الإنجليزي آلان شيرر، بعد أن كان سجل هدفين في كأس أوروبا 2004، وهدفا في 2008، وثلاثة أهداف في 2012.

ويملك المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أيضا فرصة التسجيل في 4 نهائيات مختلفة في مباراة لاحقة اليوم ضد بلجيكا، إذ سجل بطولات 2004 و2008 و2012، ولكنه فشل في هز الشباك في المباراتين الأوليين أمام جمهورية أيرلندا وإيطاليا.

ويحمل الفرنسي ميشال بلاتيني الرقم القياسي في عدد الأهداف في نهائيات كأس أوروبا برصيد تسعة أهداف سجلها في عام 1984 عندما قاد منتخب بلاده إلى لقبها الأول في البطولة.

الهدف الاسطورى من رونالدو فى المجر باليورو

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان