يورو 2024
إنجلترا

إنجلترا

- -
19:00
سويسرا

سويسرا

يورو 2024
هولندا

هولندا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
16:00
مودرن سبورت

مودرن سبورت

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
17:30
إنبي

إنبي

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
فنزويلا

فنزويلا

- -
04:00
كندا

كندا

جميع المباريات

إعلان

الليلة – معركة كروية بين "خبرة" بولندا و"طموح" أيرلندا الشمالية

04:54 ص الأحد 12 يونيو 2016

منتخب بولندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

في الساعة السادسة مساءً يلتقي المنتخب البولندي منافسه أيرلندا الشمالية، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بمدينة نيس الفرنسية.

ويسعى المنتخب البولندي لبداية جديدة خلال يورو فرنسا حيث تعد هذه المشاركة هي الثالثة لرفاق روبت ليفاندوفيسكي في المقابل دخل المنتخب الأيرلندي التاريخ من أوسع أبوابه بعد مشاركته الأولى.

كسر النتائج السلبية

يتطلع المنتخب البولندي كسر نتائجه السلبية خلال المشاركة الحالية حيث سبق وأن لعب 6 مباريات انتهت 3 مباريات بالتعادل و3 مباريات بالخسارة.

ثلاثي هجومي

المنتخب البولندي لا يمتلك في خط هجومه روبرت ليفانودفيسكي هداف بايرن ميونيخ فقط بل يمتلك إثنين آخرين يمتلكان قوة هجومية رائعة وهما لافيرتي مهاجم نوريتش سيتي الإنجليزي، وميلك هداف أياكس أمستردام الهولندي.

ونجح ميلك في الظهور بشكل رائع مع منتخب بلاده خلال التصفيات الأخيرة حيث يعد هداف بلاده برصيد 7 أهداف بالرغم من قلة مشاركته مع الفريق "الكناري" والذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيون شيب"، فيما يملك أركاديوش ميليك صاحب الـ22 عامًا سجلاً رائعًا مع فريق العاصمة الهولندية بعد تسجيله 21 هدفًا في الموسم المنقضي خلال 31 مشاركة.

بداية جديدة

يشارك المنتخب الأيرلندي في بطولة الأمم الأوروربية لأول مرة في تاريخه، ويملك الفريق الذي يشارك لأول مرة في النهائيات 13 لاعبًا في الدرجات الأدنى في إنجلترا وخمسة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز وأربعة في الدوري الأسكتلندي الممتاز ولاعبا واحدًا في أستراليا.

مكولي وبايرد

 جاريث مكولي قلب دفاع أيرلندا الشمالية، ومدافع وست بروميتش ألبيون، لديه خبرة كبيرة تصطدم، بهداف تصفيات اليورو وواحد من أفضل مهاجمي العالم روبرت ليفاندوفسكي.

مكولي البالغ من العمر 36 عامًا ساهم في عدم تلقي منتخب بلاده أي هزيمة خلال التصفيات الأخيرة حيث لعب المنتخب الأيرلندي في 12 مباراة.

مدافع أخر للمنتخب الأيرلندي تخطى عمره حاجز الـ34 عامًا وهو كريس بايرد لاعب ديربي كاونتي حيث يعتبر بايرد أحد الأعمدة داخل المنتخب الأيرلندي.

اشتباكات قبل المباراة

اندلعت اشتباكات بين كلا الجمهورين قبل بداية المباراة في مدينة نيس والتي ستستضيف المباراة، ولم تكن هذه الاشتباكات الأولى منذ بداية البطولة حيث دخلت جماهير إنجلترا وروسيا في أعمال شغب عنيفة في مدينة مارسيليا الفرنسية. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان