يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- أسبانيا تسحق تركيا بثلاثية وتتأهل لثمن نهائي اليورو

10:59 م الجمعة 17 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أكد المنتخب الأسباني جاهزيته للدفاع عن لقب اليورو، بعدما اكتسح نظيره التركي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "أليانز ريفيير" ضمن مباريات المجموعة الرابعة من مباريات الجولة الثانية، من مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو فرنسا2016".

ورفعت أسبانيا رصيدها إلى 6 نقاط، لتضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، فيما قبعت تركيا في آخر المجموعة بلا نقاط.

بدأ ديل بوسكي المدير الفني للماتدور المباراة بتشكيل مكوّن من: "دي خيا، خوانفران، بيكية، راموس، البا، بوسكيتس، سيسك، انييستا، سيلفا، نوليتو، موراتا".

في المقابل دفع الجهاز الفني لتركيا بتشكيل مكون من: "باباكان، إيركين، توبال، بالتا، جونول، سيلوك إينان، أوزجان، توفان، كالهانجلو، أردا توران، بوراك يلماز".

استحوذ المنتخب الأسباني مبكرًا على مجريات اللعب، عن طريق التحركات الطولية، والتسديدات من خارج منطقة المرمى.

وأطلق اللاعب نوليتو تسديدة قوية في الدقيقة 29، لكنها تمر بجوار القائم الايمن لمرمي تركيا لتضيع فرصة هدف علي منتخب اسبانيا.

وترجم موراتا استحواذ منتخب بلاده إلى الهدف الأول في الدقيقة 34، عندما تلقى كرة عرضية متقنة من نوليتو، وتمكن من تسديدها رأسية إلى داخل الشباك.

وعزز المتألق نوليتو من تقدم بلاده بالهدف الثاني بعدها بدقيقتين، حينما استغل خطأ دفاعي تركي وسدد الكرة إلى داخل مرمى باباكان.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد موراتا للتسجيل من جديد، من هجة منظمة قادها الرسام إنييستا، حيث مرر الكرة إلى ألبا، الذي حولها عرضية إلى موراتا ثم إلى داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان