الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الإعلام الألماني ينتقد لوف.. ويؤكد: المباراة الثانية "عقدة"

03:34 م الجمعة 17 يونيو 2016

الإعلام الألماني ينتقد لوف.. ويؤكد: المباراة الثا

برلين- (د ب أ):
أجمعت وسائل الإعلام الألمانية اليوم الجمعة على أن المنتخب الألماني لكرة القدم (مانشافت) يحتاج إلى تحسين مستواه إذا أراد الفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وكان المنتخب الألماني تعادل سلبيا مع نظيره البولندي مساء الخميس، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة وذلك في مباراة أثارت شعورا بالفتور في وسائل الإعلام الألمانية.

ووجهت صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار حديثها إلى يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت حيث طالبته بتحسين أداء الفريق من أجل الفوز باللقب.

وذكرت الصحيفة أن المنتخب الألماني قدم أداء اتفتقد للسرعة والقوة وخلا من العبقرية.

كما أبدت الصحيفة حسرتها لعدم مشاركة باستيان شفاينشتيجر قائد الفريق في هذه المباراة رغم الهدف الذي سجله بعد نزوله في نهاية المباراة الأولى للفريق بالبطولة عندما فاز على المنتخب الأوكراني 2 / صفر.

وأشارت صحيفة "سوديوتشه تسايتونج" ، في موقعها على الانترنت ، إلى ما أصبح بمثابة فشل تقليدي للفريق في الفوز بالمباراة الثانية له في البطولات الكبيرة.

وذكرت الصحيفة : "لعنة المباراة الثانية قد تكون مفيدة هذه المرة".

وأوضحت الصحيفة أن تصدر المجموعة قد لا يكون أمرا جيدا لأنه قد يضع الفريق في مواجهة مبكرة مع المنتخب الإيطالي. وذكرت "قد نصبح أسخياء ونترك الصدارة للبولنديين".

وبات المنتخب الألماني لكرة القدم يبدو وكأنه يعاني مما يمكن أن يطلق عليه "عقدة المباراة الثانية" بالبطولات الكبيرة تحت قيادة مديره الفني يواخيم لوف.

فرغم أن الفريق حقق الفوز في جميع مبارياته الافتتاحية الخمس ببطولات كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية تحت قيادة لوف منذ عام 2008 ، لم يحقق المنتخب الألماني سوى انتصار واحد خلال المباريات الثانية بتلك البطولات في الفترة نفسها.

وما أكد عقدة الفريق مع المباراة الثانية ، تعادله السلبي مع نظيره البولندي مساء أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وكان الفوز الوحيد للمنتخب الألماني في المباراة الثانية منذ عام 2008 ، في يورو 2012 وحققه أمام نظيره البرتغالي لكنه خسر أمام كرواتيا في يورو 2008 وأمام صربيا في كأس العالم 2010 وتعادل مع غانا في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وذكرت صحيفة "فرانكفورتر ألجمينه تسايتونج" أن المنتخب الألماني يحتاج لتغييرات في الهجوم إذا أراد المنافسة على اللقب.

وأوضح تقرير الصحيفة ، على موقعها بالانترنت: "لن يكون كافيا أن نعتمد ببساطة على أن المنتخبات الأخرى لا تستطيع الدفاع بنفس إجادة الدفاع البولندي".

وذكرت صحيفة شبيجل ، بموقعها على الانترنت: "العديد من نقاط الضعف" في إشارة إلى ضرورة علاج هذه السلبيات قبل التفكير في المنافسة على اللقب.

وذكر أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور ، في مقاله بصحيفة "بيلد" ، أن الأداء الهجومي الألماني تركز كثيرا في الناحية اليسرى ولكن الدفاع يبدو صلدا.

وقال بيكنباور إن المنتخب الألماني لديه فرص وهامش لتطوير مستواه أكثر من أي فريق آخر في البطولة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان