تصفيات كأس العالم-إفريقيا
أوغندا

أوغندا

- -
19:00
الجزائر

الجزائر

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
بنين

بنين

- -
19:00
نيجيريا

نيجيريا

تصفيات كأس العالم-إفريقيا
غينيا بيساو

غينيا بيساو

- -
19:00
مصر

مصر

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- لعنة مباراة الافتتاح تواصل ملاحقة انجلترا بتعادل قاتل أمام روسيا

11:04 م السبت 11 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

سقط المنتخب الانجليزي في فخ التعادل في الدقائق الأخيرة أمام نظيره الروسي بهدف لكل منهمان في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الأولى بمباريات المجموعة الثانية بأمم أوروبا الخامسة عشر المقامة حاليا بفرنسا.

ومنذ الدقائق الأولى من عمر المباراة احكم المنتخب الإنجليزي قبضته على مجريات اللعب، وهددوا مرماهم في العديد من الكرات، لكنه لم تسفر اى خطورة طوال الشوط الاول.

وشهدت الدقيقة 7 أول محاولة لمنتخب انجلترا عن طريق أدم لالانا، بعدما سدد كرة قوية على مرمى روسيا والكرة تخرج لكرة ركنية، ليعود بعدها نفس اللعب ليهدد مرمى الروس في الدقيقة 22 ولكن الكرة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الروسي بقوة للمباراة، وكاد لأن يسجل اللاعب ايريك داير بالخطأ في مرمى الانجليز، لكن الحارس جو هارت ابعد الكرة لركلة ركنية، أعقبها في الدقيقة 64 تسديدة من خارج منطقة جزاء انجلترا عن طريق المهاجم سولوف، والكرة تمر بجوار القائم الأيسر.

وكاد أن يبتسم الحظ للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 71، لكن القائم تكفل بمنع الكرة من العبور للمرمى، بعد تصويبة واين روني.

وترجم منتخب انجلترا تفوقه على روسيا لهدف في الدقيقة 74، عن طريق ايريك داير، الذي سجل من ركلة حرة مباشرة، سددها اللاعب على يمين الحارس.

وأكمل منتخب انجلترا باقي الدقائق بحثًا عن الهدف الثاني، واكتفى المنتخب الروسي بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة،وقبل صافرة النهاية سجل المنتخب الروسي هدف قاتل عن اليكسي بيريزوتسكي، من خطأ دفاعي لانجلتر، لتنتهي المباراة بتعادل انجلترا وروسيا بهدف لكل منتخب.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي لديه رقمًا سلبيا خلال مشاركته في المباريات الافتتاحية بالبطولات الأوروبية خلال 8 نسخ ماضية شارك فيها بداية من 1968، بعدما فشل في تحقيق الفوز في مباراة افتتاحية خلال تلك البطولات، ويأمل في كسر تلك العقده حين يواجه نظيره الروسي، وبذلك تواصل لعنة مباراة الافتتاح مطاردتها لانجلترا.

وكانت انجلترا قد تعادلت بمبارياتها الافتتاحية في 4 مواجهات أمام بلجيكا 1980، والدنمارك 1992، وسويسرا 1996، وفرنسا 2012، وخسرت في 4 مناسبات أمام يوغسلافيا 1968، وأيرلندا 1988، والبرتغال 2000، وفرنسا 2004.

وبتلك النتيجة حصل كل منتخب على نقطة واحدة احتل بهما المركز الثاني والثالث بالمجموعة، ليحافظ المنتخب الويلزي تصدره للمجموعة الثانية الذي فاز في مباراته الأولى على نظيره السلوفاكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان